قائمة الموقع

إصدار كتاب حكومي بعنوان"قوافل كسر الحصار"

2010-01-03T14:38:00+02:00

غزة- الرسالة نت

أصدرت اللجنة الحكومية لكسر الحصار واستقبال الوفد اليوم الأحد، كتاباً مصوراً باللغتين العربية والانجليزية، بعنوان "قوافل كسر الحصار" يتناول القوافل البرية التي انطلقت وجاءت إلى قطاع غزة المحاصر للعام الثالث على التوالي بهدف كسر هذا الحصار.

 

وقالت اللجنة في بيان صحفي لها وصل "الرسالة نت" نسخة عنه :"إن الكتاب الذي طبع منه 3 آلاف نسخة ضم كلمة لرئيس الوزراء الفلسطيني د.إسماعيل هنية ومقدمة تستعرض تاريخ دخول كل قافلة وعدد المتضامنين وجنسياتهم وحجم المساعدات التي تحملها".

 

وذكر بيان اللجنة بأن الكتاب يستعرض بالصور الزيارات والفعاليات والنشاطات التي قام بها منظمو كل من قافلة "شريان الحياة البريطانية (1)" و"تحيا فلسطين الليبية" و"الأمل الأوروبية" و"شريان الحياة (2)" و"أميال من الابتسامات" والوفود العربية والدولية والوفود الطبية.

 

وبينت اللجنة بأنها تسعى من إصدارها لتسليط الضوء على قوافل كسر الحصار وإبراز دورها في دعم صمود المواطنين الفلسطينيين المحاصرين، وكسر العزلة السياسية عن الحكومة الفلسطينية، مقدماً رسالة شكر وعرفان ووسام شرف لكل المتضامنين الذين شاركوا في قوافل كسر الحصار، لما يحمل من توثيق لتلك القوافل التي نظموها.

 

اخبار ذات صلة