قائمة الموقع

"برادلي" يستبعد زيدان نهائيا من صفوف "الفراعنة"

2012-06-22T04:39:02+03:00
محمد زيدان
الرسالة نت - وكالات

قرر الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري استبعاد محمد زيدان مهاجم الفراعنة ونادي ماينز الألماني السابق عن صفوف المنتخب نهائياً وعدم ضمه مجدداً بعد تهرب اللاعب من الانضمام لمعسكر الفراعنة استعداداً لمواجهة أفريقيا الوسطى التي تقام يوم 30 يونيو الجاري في جولة العودة للمرحلة الأولى لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2013.

وأكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب المصري أن زيدان طلب من برادلي عدم الانتظام في معسكر الفراعنة استعداداً للقاء أفريقيا الوسطى بحجة أنه سيسافر للصين للتوقيع لأحد الأندية هناك وهو ما أثار استياء برادلي, لأن اللاعب يفكر في أمور شخصية وطالبه بالتركيز مع المنتخب بشكل أكبر في ظل المرحلة الحالية التي تحتاج للتكاتف بعد الهزيمة 2-3 أمام أفريقيا الوسطى في لقاء الذهاب إلا أن زيدان تمسك برغبته في عدم الانضمام للمعسكر وهو ما جعل المدير الفني يستبعده من حساباته.

وقال عبد الفتاح: "لن نضم زيدان مجدداً للمنتخب لأنه تهرب من هذه المواجهة المرتقبة ويفكر في أمور شخصية بغض النظر عن مصلحة الفريق".

وأضاف: "لم تكن هناك أي خلافات بين برادلي وزيدان على الإطلاق بل شارك اللاعب في جميع اللقاءات التي خاضها الفراعنة وأحرز هدفين وصنع ثالثاً وفوجئنا بطلبه".

وكان زيدان قد ارتكب واقعة مشابهة بعد رفضه خوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية مع الفراعنة عام 2006 إلى جانب تهربه من المشاركة في المراحل الأولى لتصفيات كأس العالم 2010 بالإضافة إلى غيابه عن لقاء ودي عام 2010 أمام غينيا مما جعل حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري يستبعده نهائياً من الفراعنة قبل أن يعيده بعد اعتذار اللاعب.

اخبار ذات صلة