قائمة الموقع

مراهنة "لوف" أتت بثمارها لمشروع "الماكينات"!

2012-06-23T11:47:24+03:00
مراهنة "لوف" أتت بثمارها لمشروع "الماكينات"!
الرسالة نت - وكالات

سيعتبر قرار يواكيم لوف مدرب ألمانيا الجريء بتغيير خط الهجوم بأسره نجاحا كبيرا عقب فوز ألمانيا الساحق على اليونان 4-2 مساء الجمعة لتنتزع مكانا في الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا لكرة القدم 2012.

وأثار الدفع بميروسلاف كلوزه بديلا لماريو جوميز الذي يتقاسم صدارة هدافي البطولة واستبعاد المخضرمين لوكاس بودولسكي وتوماس مولر لصالح الصغيرين ماركو ريوس واندريه شورله الدهشة لدى البعض.

إلا أن كلوزه رد بتسجيل هدفه 64 على الصعيد الدولي في 120 مباراة بينما مارس شورله وريوس على وجه الخصوص ضغطا كبيرا على الدفاع اليوناني وكلل الأخير مجهوده في سابع مباراة دولية له بتسجيله هدفا رائعا.

وجذب الجناح البالغ من العمر 23 عاما والذي انضم موخرا الى بروسيا دورتموند بطل المانيا الأنظار بانطلاقاته الجريئة من الناحية اليمنى, والى جانب عدد كبير من المحاولات على المرمى في الشوط الأول مهد كلوزه الطريق كثيرا أمام مسعود اوزيل.

وكشفت التشكيلة المفاجئة للمدرب لوف في بداية اللقاء الذي أقيم باستاد بي.جي.ئي في جدانسك في دور الثمانية عن مدى العمق الذي تتمتع به تشكيلة المانيا التي قدمت أداء رائعا عبر لاعبين أقوياء يتمتعون بالقوة البدنية وستشكل اختبارا صعبا لايطاليا أو انجلترا في الدور قبل النهائي.

اخبار ذات صلة