قائمة الموقع

ديوان الموظفين يطالب الوزارات بتقييم الأداء للعام 2009

2010-01-04T08:36:00+02:00
تقييم الاداء للعام 2009

غزة- الرسالة نت

دعا ديوان الموظفين العام, مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية في السلطة الوطنية الفلسطينية إلى البدء في عملية مراجعة مستوى موظفيهم, وتقييم كفاية أدائهم للعام المنصرم 2009, وذلك بحسب قواعد تقييم الأداء الموضحة في قانون الخدمة المدنية لعام 1998 المعدل بقانون رقم " 4 " لعام 2005 م.

وأكد  الديوان في الوقت ذاته على ضرورة إتباع الوزارات والمؤسسات الحكومية, النظام الإلكتروني في عملية التقييم المتبعة, مطالباً ضرورة تشكيل لجان تدقيق التقارير السنوية للعام 2009, وذلك بحسب نص المادة " 43 " في قانون الخدمة المدنية, مع تزويد الديوان بأسماء أعضاء اللجان المشكلة.

وشدد الديوان على أهمية تشكيل لجنة التظلمات حسب نص المادة " 47 " في قانون الخدمة المدنية, بهدف الإطلاع على اعتراضات الموظفين فيما يتعلق بتقارير تقييم الأداء والبت فيها, مع تزويد الديوان بأسماء أعضاء لجان التظلمات والمنضمين إليها.

وقال د. محمد المدهون رئيس الديوان, أنه يولي اهتماماً خاصاً لعملية تقييم أداء الموظفين الحكوميين, منوهاً إلى ضرورة إتباع الدقة والموضوعية في عملية تقييم أداء الموظف الحكومي, لما لنتائج التقييم من تبعات قانونية متمثلة في ترقية الموظف وترشيحه لدورات تدريبية.

 

 

 

اخبار ذات صلة