قائمة الموقع

الأحرار تستقبل عدد من الوفود في مقرها الرئيس بغزة

2010-01-04T10:10:00+02:00

غزة – الرسالة نت

استقبلت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وفداً من إدارة مستشفى الدكتور عبد العزيز الرنتيسي يتقدمهم الدكتور مصطفى العيلة –نائب مدير المستشفى، وذلك يوم الأحد الموافق 3/1/2010م في مقرها الرئيس بغزة.

كما استقبلت قيادة الحركة وفداً من رابطة علماء فلسطين لجنة إصلاح الشيخ رضوان التابع لرابطة علماء فلسطين وعلى رأسهم الأستاذ محمد نوفل "أبو أسامة" .

 ومن جانب آخر: استقبلت قيادة الحركة وفداً من مركز شرطة الشاطئ بقيادة الرائد إياد الحوراني "أبو المجد" وعدد من الضباط مدير المركز.

ورحبت قيادة الحركة بالوفود الزائرة مثمنةً هذه الزيارات وقدمت لهم شرحاً موجزاً عن نشأة الحركة منذ تأسيسها وعن نشاطاتها وفعالياتها.

 هذا ورافق الأستاذ خالد أبو هلال وقيادة الحركة الوفود في جولة على دوائر المقر الرئيس للحركة وأقسامه لاطلاعهم عن كثب على المهام التي تقوم بها كل دائرة من دوائر الحركة المركزية.

 وفي ختام الزيارات ثمنت قيادة الحركة جهود الوفود الزائرة في خدمة المواطنين  الذين بدورهم شكروا قيادة الحركة على حفاوة الاستقبال والضيافة.

 وتأتي هذه الزيارات في إطار تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات بين الحركة ومؤسسات المجتمع المدني والمحلي، وبحث سبل التعاون المشترك .

اخبار ذات صلة