قائمة الموقع

"هنية" يكرم بعثة منتخب الكرة الشاطئية

2012-06-28T13:09:33+03:00
"هنية" يكرم بعثة منتخب الكرة الشاطئية
غزة - الرسالة نت

كرم رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية ظهر الخميس منتخبات فلسطين للكرة الشاطئية بعد مشاركتهم في البطولة الشاطئية الآسيوية الثالثة والتي عقدت في هيانج الصينية مؤخراً.

وهنأ هنية كل أعضاء البعثة لا سيما فريق كرة القدم الذي حصل على برونزية البطولة، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

وقال: "الانجازات كانت رسالة للعدو الصهيوني بأن الشعب الفلسطيني أكبر من الجلاد، وأقدر على مواجهة السياسات بالطريقة المناسبة، كما أنها رسالة الحرية رغم العيش تحت الاحتلال"، مشيراً إلى أن انجازات الفرق الشاطئية تدل على أن سياسة الحصار من قبل الاحتلال فاشلة.

وأكد أنه حينما تتوحد الجهود وتتكاثف القوى نستطيع تحقيق أهداف وانجازات كبيرة على كافة الصعد وفي كل الساحات، مقدماً التهنئة والشكر لكل من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة الأولمبية وكافة الطواقم الفنية واللاعبين في كل الفرق.

من جانبه, هنأ وزير الشباب والرياضة والثقافة محمد المدهون أعضاء البعثة من لاعبين وإدارة ومدربين، واصفا الفوز بالتاريخي، لا سيما وأن فلسطين لا تزال في طور التحرير، الأمر الذي يدلل على أن الشعب الفلسطيني قادر على صناعة الأبطال والمنافسة والفوز.

وأشار إلى أن منتخب المعاقين الفلسطينيين سيشارك في أولمبياد لندن، وتجري تحضيرات لتجهيز المنتخب الذي تمكن من التأهل إلى الأولمبياد.

أما نائب رئيس البعثة الأولمبية وليد أيوب, فقد هنأ الفائزين وشكر كل من ساهم في دعم البعثة، مشيراً إلى المسئولية الكبيرة التي استشعرها أفراد البعثة في البطولة, وأرادوا إيصال رسالة الوطن.

اخبار ذات صلة