قائمة الموقع

"شباب رفح" و"شباب خانيونس" للمربع الذهبي

2012-06-29T14:27:37+03:00
كأس غزة
الرسالة نت - فادي حجازي

صعد فريقا شباب رفح و شباب خانيونس للمربع الذهبي من بطولة كأس قطاع غزة "حسن الخوالدة", بعد فوزهما على الهلال وخدمات خانيونس على التوالي عصر الجمعة.

شباب رفح – الهلال (5-1)

نجح شباب رفح بالفوز على الهلال بخمسة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعت الطرفين على أرض ملعب الدرة بالمنطقة الوسطى.

وبدأ الأزرق الرفحي المباراة ضاغطا, ونجح بالتقدم في الدقيقة 13 عن طريق راجي عاشور من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس إياد أبو دياب.

وفي الدقيقة 19 سجل إيهاب أبو جزر الهدف ثاني من ركلة حرة مباشرة استقرت في مرمى الهلال, ليواصل الازرق أفضليته المطلقة على مجريات اللقاء, وينهي الشوط متقدما بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني واصل شباب رفح هجماته على مرمى أبو دياب, وأضاف هدفا ثالثا في الدقيقة 55 عن طريق محمد أبو دان من انفراد تام وراوغ الحارس ووضع الكرة في المرمى الخالي, ليقلص علاء السقا النتيجة للهلال من ضربة راسية.

ليعود أبو دان مجددا ويضيف هدفا رابعا من انفراد تام, ليتبعه محمد بارود بهدف خامس, ويقضى على أحلام الهلال بالعودة, وتنتهي المباراة بفوز شباب رفح بخمسة أهداف مقابل هدف, ويصعد للمربع الذهبي.

شباب خانيونس - خدمات خانيونس (11-10) بضربات الجزاء الترجيحية

خطف الشباب فوزا مثيرا من جاره الخدمات بضربات الجزاء الترجيحية (11 - 10), بعد التعادل السلبي في المباراة التي جمعت الطرفين على أرض ملعب خانيونس البلدي.

وعلى أصوات الجماهير التي ملأت مدرجات الملعب البلدي بخانيونس, بدأ الخدمات المباراة مستحوذا على الكرة, لكن بدون أية خطورة على المرمى, لتعود المجريات متكافئة بين الطرفين.

وفي الدقيقة 38 سدد محمد بركات مهاجم شباب خانيونس كرة قوية تصدى لها الحارس شادي أبو العراج, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الجارين.

وفي الشوط الثاني أضاع محمود فحجان فرصة هدف التقدم للخدمات, ليعود بعد ذلك إياد النبريص ويسدد كرة قوية أخرجها جهاد عبد العال من على خط المرمى حارما الخدمات من التقدم, لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين, ويتم اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لصالح الشباب بنتيجة (11-10).

اخبار ذات صلة