قائمة الموقع

صور.. "المشتل" يتأهل للمربع الذهبي

2012-06-30T17:05:19+03:00
جانب من مباراة المشتل وخدمات جباليا
الرسالة نت - فادي حجازي

صعد فريق المشتل للدور نصف النهائي من بطولة كأس قطاع غزة "حسن الخوالدة" بعد فوزه عصر اليوم السبت على خدمات جباليا بهدفين مقابل هدف, في المباراة التي جمعت الطرفين على أرض ملعب اليرموك بغزة.

وسجل هدفي المشتل حسين كنعان (13), وإسماعيل أبو دان (86), بينما سجل هدف خدمات جباليا سليم أبو جاسر (11).

تشكيلة الفريقين

المشتل/ محمد أبو موسى, ومحمد الأشرم, ومحمد أبو ريا, ومصطفى الداعور, وحسين كنعان, ومرجان فروانة, وسامح حتحت, وعلاء إسماعيل, وحازم قفة, وأحمد ميط, وحمزة حسونة.

خدمات جباليا/ عمر حسين, ونشأت أبو خاطر, وسليم أبو جاسر, وأسامة نوفل, وعبد الرحمن حمد, وإبراهيم حمد, ومحمد الرملاوي, وعلي أبو شباك, وزكريا غنيم, وجهاد شامية, وأدهم أبو ركبة.

تفاصيل المباراة

بدأ اللقاء بحماس كبير من كلا الفريقين, وامتلك خدمات جباليا المبادرة منذ الدقائق الأولى, وتقدم في النتيجة عن طرق لاعبه سليم أبو جاسر في الدقيقة 11 من تسديدة قوية سكنت حلق المرمى, وسرعان ما عادل حسين كنعان النتيجة للمشتل بهدف رائع في الدقيقة 13 من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الحارس عمر حسين.

بعد ذلك آلت السيطرة إلى خدمات جباليا, وتفنن لاعبوه بإضاعة الفرص السهلة أمام الحارس محمد أبو موسى, وفي الدقيقة 45 سدد مصطفى الداعور كرة قوية تصدى لها حسين على دفعتين, لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الطرفين.

وفي الشوط الثاني غابت اللمحة الفنية عن لاعبي الفريقين, وأضاع سامح حتحت فرصة إضافة الهدف الثاني للمشتل في الدقيقة 50 بعدما لم يستغل عرضية حازم قفة, وفي الدقيقة 75 تعملق الحارس حسين بالتصدي لكرة كنعان الثابتة وأبعد الكرة لركنية ببراعة يحسد عليها.

وفي الدقيقة 86 رسم إسماعيل أبو دان الفرحة على وجوه الجهاز الفني ودكة بدلاء المشتل عندما سجل هدف الفوز الثاني من ضربة رأسية بعد استغلاله عرضية زميله محمد الغزالي ولم يستطع حسين منعها من دخول الشباك, وفي الدقيقة 89 أضاع أسامة نوفل فرصة هدف التعادل لجباليا عندما لم يستغل خطأ فادحا من مدافع المشتل محمد أبو ريا, لتنتهي المباراة بفوز مثير للمشتل على جباليا بهدفين مقابل هدف, ويصعد للمربع الذهبي منتظرا الفائز من مباراة الأهلي والشجاعية.

أدار المباراة نادر الحجار للساحة, وساعده على الخطوط سفيان السبع, وإياد أبو عبيد, وناجي أبو عرمانة رابعا.

اخبار ذات صلة