قائمة الموقع

سحب قرعة بطولة "بيبسي" الرمضانية

2012-07-01T22:51:02+03:00
سحب قرعة بطولة "بيبسي" الرمضانية
غزة – الرسالة نت

سحبت مساء الأحد داخل صالة نادي غزة الرياضي  قرعة بطولة "بيبسي" الرمضانية لكرة القدم لأندية قطاع غزة، بحضور اسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة، واسماعيل المصري رئيس اللجنة المنظمة وأعضاء اللجنة، وممثلي الأندية العشرة المشاركة في البطولة.

 وقد أوقعت قرعة البطولة، عميد الأندية الفلسطينية "غزة الرياضي" وجهاً لوجه أمام الأهلي الفلسطيني في المجموعة الأولى، إلى جانب أندية الهلال, والمشتل, والتفاح, فيما ضمت المجموعة الثانية أندية اتحاد الشجاعية, والجمعية الاسلامية, وخدمات جباليا, وبيت حانون الأهلي, والزيتون.

وتقام البطولة برعاية شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة, وبتنظيم من مؤسسة عطاء, ورابطة الصحفيين الرياضيين, وإشراف اتحاد كرة القدم, وقررت اللجنة المنظمة إقامة مباراة الافتتاح في الأول من رمضان على أن يحدد الفريقين اللذين سيقصان شريط الافتتاح لاحقا.

وقدم سعدي سنونو عضو اللجنة الفنية نبذة عن تعليمات البطولة، التي منحت الفرق تسجيل 20 لاعبا في المباراة, و4 لاعبين للتغيرات أثناء اللعب، وتحديد 3 إنذارات لإيقاف اللاعبين كعقوبة.

يشار إلى أن اللجنة المنظمة تضم اسماعيل المصري رئيسا, وعضوية اسماعيل مطر, وعبد السلام هنية, وشادي اليازجي، وحسين عليان، وحاتم الشيخ خليل، أما الفنية فتضم: هاني الطناني، ومحمود الهباش، وعمرو العماوي، وإبراهيم أبو العيش، وسعدي سنونو، وعماد التتري. 

اخبار ذات صلة