قائمة الموقع

أبو جربوع يؤكد على دور المساجد في إعداد الأجيال

2010-01-05T11:20:00+02:00

 

غزة – الرسالة نت

أكد د. عبد الله أبو جربوع وكيل وزارة الأوقاف المساعد على الدور الكبير الذي تلعبه المساجد في إعداد الأجيال وبث فيهم روح الانتماء العقائدي لأرض فلسطين والقدس , مشيراً إلى أن الاحتلال باستهدافه لتلك المساجد يسعى لتحطيم الأمة والأجيال القادمة وحرفهم عن الطريق الصحيح .

 

وقال خلال لقاء مع إذاعة الأقصى " إن استهداف المساجد في حرب الفرقان لن يحيدنا عن طريق القرآن ومنهج الإسلام " , مشيراًً لضرورة الاستمرار في بناءها وإعادة بناء المساجد التي دمرها الاحتلال .

 

وأوضح أبو جربوع الفوائد العظيمة التي تقوم بها المساجد بتناولها لجميع جوانب الحياة وحرصها على إرساء القيم والأخلاق داخل المجتمع وبين أفراده .

 

وفي سياق آخر شارك د. عبد الله أبو جربوع ممثلاً عن وزير الأوقاف في مهرجان تكريم حجاج غزة وذلك بمناسبة نجاح موسم الحج بقاعة رشاد الشوا وبمشاركة د. باسم نعيم ممثلاً عن رئاسة الوزراء .

 

وفى كلمة له أوضح الوكيل المساعد أن وزارة الأوقاف نجحت بدورها خلال موسم الحج مشيراً لوجود رضي كامل عن الدور والمجهود الذي بذله أعضاء البعثة والموظفين لتسجل الوزارة بكل فخر واعتزاز نجاح هذا الموسم وأن التحديات كانت كبيرة لتحقيق الأهداف السامية التي تسعى الوزارة لتحقيقها

 

وأشاد أبو جربوع بالفقرات التي تخللت الحفل , معبراً في الوقت ذاته عن أمله في أن تشهد فلسطين احتفالاً كبيراً بعودة الأسرى والأسيرات إلى أرض الوطن في أقرب وقت , متمنياً باسم رئيس الوزراء نجاح جهود الوساطة للمصالحة وعودة الجميع للوحدة وإنهاء حالة الانقسام .            

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00