قائمة الموقع

"قدامى غزة" يهزمون "الفيصلي الأردني"

2012-07-06T01:19:37+03:00
إسماعيل هنية يقود هجمة منسقة لقدامى غزة
غزة – الرسالة نت

فاز فرق قدامى غزة على قدامي الفيصلي الأردني بخمسة أهداف مقابل أربعة, في المباراة التي جمعت الطرفين على أرض ملعب اليرموك, مساء الخميس وتحت الأضواء الكاشفة.

وقدم الفريقان وجبة كروية دسمة, وافتتح قدامى غزة التسجيل في الشوط الأول الذي قاده الحكم الدولي الأردني السابق يوسف شاهين, عبر ناجي عجور, ثم أضاف محمد السويركي ومحمد الجيش الهدفين الثاني والثالث, قبل أن يقلص جعفر حماد النتيجة بتسجيله هدفيين متتاليين, لينتهي الشوط بتقدم قدامى غزة على قدامى الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي الشوط الثاني الذي أداره الحكم الدولي محمود الجيش, واصل النجم الاردني جعفر حماد هوايته في هز الشباك, وتمكن من تسجيل هدفين آخرين, لكن نجم الشجاعية والمنتخب الوطني السابق, محمد السويركي تمكن من تسجيل هدفي الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 وبعد نهاية اللقاء ألقى دولة رئيس الوزراء إسماعيل هنية كلمة رحب من خلالها بالوفد الأردني, مؤكدا على ضرورة تواصل الوفود الرياضية إلى قطاع غزة, لكسر الحصار (الإسرائيلي) عنه.

وأهدى رئيس الوزراء كأس المباراة إلى الفريق الأردني, الذي شارك معه عدد من اللاعبين الفلسطينين الذين سبق لهم اللعب مع الفيصلي خلال حقبة الثمانينات, ومنهم غسان بلعاوي, ورزق خيرة.

اخبار ذات صلة