قائمة الموقع

"كاغاوا" يطرد "جي سونغ" من "الشياطين الحمر"!

2012-07-08T07:13:30+03:00
الكوري الجنوبي بارك جي سونج
الرساللة نت - وكالات

وافق الدولي الكوري الجنوبي بارك جي سونغ لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي على الانتقال لمواطنه كوينز بارك رينجرز بداية من الموسم المقبل في عقد يمتد لثلاث سنوات.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن كوينز بارك رينجرز أنهى الاتفاق مع يونايتد، مقابل حصوله على مليوني جنيه استرليني مقابل اللعب ثلاث سنوات للنادي الواقع غرب العاصمة الإنجليزية لندن.

وأصبح جي سونغ ثاني لاعب يغادر "أولد ترافورد" خلال أسبوع واحد بعد فابيو، لينهي خمسة مواسم شهدت تألقه مع "الشياطين الحمر" عندما حضر عام 2007 قادما من أيندهوفين الهولندي.

وشارك بارك جي سونغ في نحو 200 مباراة تحت قيادة السير أليكس فيرغسون في مختلف المسابقات، وكان مثالا للاعب المثابر الذي لا يكل ولا يمل ولا يشكو.

يأتي رحيل بارك جي سونغ بعد أيام قليلة على التعاقد مع زميله الأسيوي الياباني الدولي شينجي كاغاوا، الذي حل على يونايتد قادما من بروسيا دورتموند بطل الدوري والكأس بألمانيا.

وكان بارك البالغ من العمر 31 عاما قد اتفق على الانتقال إلى الفريق حديث العهد بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصل على أعلى راتب أسبوعي في الفريق ويبلغ 70 ألف جنيه إسترليني.

وحرمت الإصابة جي سونغ من المشاركة في العديد من مباريات مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، قبل أن يعود اللاعب للمشاركة مع فريقه من جديد في مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي، ولكن عودته لم تكن موفقة.

اخبار ذات صلة