قائمة الموقع

بحر يسلم المزيني منحاً دراسية لطلبة غزة

2012-07-10T22:30:23+03:00
غزة - الرسالة نت

تسلم وزير التربية والتعليم العالي د. أسامة المزيني مجموعة من المنح الدراسية لطلبة الجامعات الفلسطينية من د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة والذي حصل عليها خلال جولته الخارجية في ماليزيا واندونيسيا.

وقد حضر التسليم الذي تم في مقر المجلس التشريعي بغزة الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. محمود الجعبري, ومستشار الوزير أ. جمال أبو هاشم,  ومدير عام  العلاقات الدولية والعامة أ. زكريا الهور, إضافة إلى  رئيس لجنة التربية والقضايا الاجتماعية بالمجلس التشريعي د. عبد الرحمن الجمل وعدد من النواب.

وشكر المزيني بحر على جهوده في جلب المنح، مؤكداً أنه سيتم توزيعها على الطلبة وفق معايير وشروط معينة, مبيناً أهمية استمرار التواصل والانفتاح الخارجي مع المجتمع الدولي في سبيل دعم الشعب الفلسطيني ودعم صموده في مختلف المجالات خصوصاً المجال التعليمي .

وأوضح المزيني أن المنح الدراسية ستكون  متاحة للطلبة الدارسين في الجامعات ممن حصلوا على الدرجة الجامعية في عدة تخصصات علمية, وتشمل المنحة الرسوم الدراسية والكتب ورسوم تقديم الطلبات والتسجيل ورسوم البرامج التحضيرية والخدمات الإدارية بالإضافة الي رسوم السكن وبدل المعيشة.

من جانبه أكد بحر أن  هذه المنح تأتي لخدمه طلبة التعليم العالي لافتاً إلى أن المجلس التشريعي سوف يسعي لجلب منح أخري تساعد علي تنمية وتعزيز قدرات الطلبة.

 

اخبار ذات صلة