قائمة الموقع

نواب الضفة : قوافل فك الحصار جزء من النبض الحي للعالم

2010-01-06T13:16:00+02:00

 الضفة الغربية – الرسالة نت

 

ندد النواب الإسلاميون في الضفة الغربية بما قامت به قوات الأمن المصرية  من اعتدائها الغير أخلاقي على أفراد قافلة شريان الحياة 3. وأكد النواب أن مثل هذه التصرفات من النظام المصري إلى جانب الجدار الفولاذي الذي شرعت في بنائه مؤخرا تهدف إلى زيادة المعاناة على أهالي القطاع، وهو إمعان في الإصرار على قتل الصمود الأسطوري الذي أظهرته غزة ولازالت تظهره أمام آلة المحتل الصهيوني.

 

 

وحيا النواب الموقف الشجاع الذي أبداه طاقم القافلة وعلى رأسهم النائب غالاوي، واعتبروا أن هذه القوافل كانت ولازالت جزءاً من النبض الحي للعالم تجاه قضيتنا الفلسطينية ويجب أن تقابل بالاحترام والتقدير لا بالتعدي والضرب، خاصة وأن مثل هذه الطواقم المتضامنة التي لازالت تصل تباعا إلى القطاع استطاعت أن تفعل ما تعجز الأنظمة العربية مجتمعة عن فعله.

 

 كما توجه النواب بالتحية للأتراك شعبا وحكومة على موقفهم المشرف في دعم صمود أهلنا في القطاع الحبيب وتدخلهم لإنهاء معاناة طاقم القافلة لدى الجانب المصري.

 

 وطالب النواب النظام في مصر بالمحافظة على تاريخ مصر المشرف وعدم الانسلاخ عن جسد الأمة وذلك بدعم صمود أهالي القطاع والتنصل من التبعية لأمريكا واسرائيل.

اخبار ذات صلة