قائمة الموقع

يوفنتوس حائر في إيجاد وريث لـ"دل بييرو"

2012-07-17T10:21:28+03:00
دل بييرو
الرسالة نت - وكالات

اعتبر أنطونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي أن مواطنه أليساندرو دل بييرو الحاضر الغائب بالنسبة لنادي السيدة العجوز، باعتباره أحد النجوم التاريخيين في مسيرة يوفنتوس عبر الزمن.

ويبدأ يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه لأول مرة منذ 19 عاما بدون دل بييرو الذي قرر الرحيل بعد انتهاء عقده ولم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن.

وقال كونتي عن القائد السابق لفريقه: "دل بيرو سيظل حاضرا معنا، إنه أمر محزن غيابه عنا بجسده بعد كل هذه السنوات، فهو مع جيجي بوفون يعتبران من العناصر التاريخية بتشكيلة الفريق، لقد شكرته على ما فعله معنا الموسم الماضي وعلى مشواره الطويل مع يوفنتوس وأتمنى له التوفيق في مشواره بعد يوفنتوس".

وعن صاحب القميص رقم عشرة في عهد ما بعد دل بييرو قال كونتي: "سوف أقرر أنا والنادي من يرتدي قميص دل بييرو، أنا عن نفسي لن أرتديه ولا حتى (بيبي) ماروتا المدير العام للنادي ربما فابيو بارتشي المدير الرياضي".

وكان دل بييرو، الذي غادر يوفنتوس بعدما رفض "البيانكونييري" تجديد عقده بعد 19 عاما قضاها بين جدران النادي ، قد أعرب عن اهتمامه باللعب في الدوري الأمريكي ، إضافة لإهتمام من أندية برازيلية.

جدير بالذكر أن دل بييرو تلقى خمسة عروض رسمية للحصول على خدماته بداية من الموسم القادم ، ومن هذه الأندية نادي لوس أنغليس جالاكسي الأمريكي، بالإضافة لناد برازيلي يظل مجهولا حتى هذه اللحظة.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00