"المزين" يستقيل من تدريب الهلال و"السويركي" خلفا له

مدرب الهلال الجديد نعيم السويركي
مدرب الهلال الجديد نعيم السويركي

غزة – الرسالة نت

قدم المدرب محمود المزين استقالته من تدريب نادي هلال غزة, مبديا شكره الكبير لإدارة النادي ولاعبيه على الفترة التي قضاها معهم, وقاد فيها الفريق خلال منافسات كأس أندية قطاع غزة.

وأرجع المزين استقالته من قيادة الهلال فنيا إلى ظروف خاصة, ووافقت إدارة النادي برئاسة عامر أبو رمضان على استقالته ومساعده عادل أبو خساير متمنية له التوفيق في تجاربه المقبلة.

يذكر أن الهلال تعاقد مع المزين مديرا فنيا عقب استقالة عطا الله أبو عاصي, لينجح بقيادة الفريق للدور ربع النهائي من الكأس قبل الخروج أمام شباب رفح الذي توج باللقب لاحقا.

وفي سياق متصل, أعلن الهلال عن تعاقده مع نعيم السويركي مديرا فنيا جديدا للنادي خلفا للمزين المستقيل من منصبه, ليتولى السويركي القيادة الفنية في الهلال خلال المرحلة القادمة.

وأكد أبو رمضان أن السويركي سيتولى منصب المدير الفني الجديد للهلال, كاشفا عن تعيين نجم المنتخب الوطني الفلسطيني السابق محمد السويركي مساعدا له.

وقاد السويركي الشجاعية سابقا للتتويج ببطولة كأس فلسطين عام 1999م, ووصافة الدوري التصنيفي عام 2007, إضافة لتوليه القيادة الفنية لهلال القدس والعديد من المنتخبات الوطنية, فيما سبق له المشاركة مؤخرا بدورة تدريبية متقدمة احتضنتها قطر.

البث المباشر