قائمة الموقع

السلطة تستجيب لمناشدة أطلقتها (الرسالة نت)

2012-07-21T09:46:39+03:00
الأسير المحرر هلال جرادات
الرسالة نت - نادر الصفدي

أثارت المناشدة التي نشرها موقع "الرسالة نت"عن  الأسير المحرر ضمن  صفقة "وفاء الأحرار" هلال جرادات 47 عاماً حول قطع راتبه ردود أفعال سريعة من قبل قادة سلطة رام الله وحركة "فتح"، بعد تنصلهم من قضيته.

وقال الأسير المحرر جرادات في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" الخميس :" فور نشر المناشدة على موقعكم تلقيت اتصالات من قادة حركة "فتح "والسلطة في رام الله، بهدف الاستعلام عن قضيتي ووضع حلول لها" موضحاً أن من ضمن المتصلين به كان "توفيق الطيراوي – الطيب عبد الرحيم- ومحمد جرادات ".

وأضاف جرادات، أنه أخذ وعوداً جادة من قبلهم بالنظر في قضيته بكل جدية وإعادة راتبه المقطوع منذ 7 شهور على الفور، مشيراً إلى أنهم برروا قطع راتبه بخلل فني عطل وصول ملف لوزارة المالية.

وقال الأسير المحرر :" من ضمن تلك الاتصالات تحدث معي أمين عام رئاسة السلطة الطيب عبد الرحيم، وأبلغني سلام رئيس السلطة محمود عباس، ووعدني بالنظر في ملفي وعودة راتبي بشكل سريع".

ولفت جرادات، إلى أن أنه يتابع ملفه الان عن طريق وزارة الأسرى،التي بدورها ستحوله لوزارة المالية في السلطة لإعادة صرف راتبه، مضيفاً أنه سيتنظر لعدة أيام لمعرفة مدى مصداقية تلك الوعود.

اخبار ذات صلة