قائمة الموقع

البريطانية " كينيدي" تشهر إسلامها في غزة

2012-07-21T11:47:04+03:00
غزة – الرسالة نت

أشهرت السيدة "آن ويليم كينيدي" صباح السبت إسلامها, خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر رابطة علماء فلسطين بمدينة غزة بحضور رئيس الرابطة النائب د. سالم سلامة وعضوي مجلس الإدارة د. عبد السميع العرابيد و أ. محمد الفرا .

وأطلقت كينيدي -تحمل جنسية بريطانية- على نفسها اسم "خديجة حسن" تيمناً بزوجة الرسول عليه السلام، قائلةً إنها أسلمت طوعاً لا كرهاً, وأنها اقتنعت بالديانة الإسلامية بعد تعرفها على شاب فلسطيني عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن الشاب الفلسطيني " يوسف حسن " - من سكان خانيونس - أقنعها بوجود "الله" عز وجل، وبالإسلام كديانة عظيمة ليس لها مثيل, مشيرةً إلى أنها درست الكثير من الكتب عن الدين الإسلامي واقتنعت بكل ما جاء به, وأنها تتدارس القرآن الكريم.

وأعربت "خديجة" البالغة من العمر 40عاماً، عن سعادتها البالغة لإعلان إسلامها, مؤكدةً فرحها الشديد بوجودها في قطاع غزة الذي اعتبرته الحضن الدافئ للمسلمين.

من ناحيته بارك رئيس رابطة علماء فلسطين د. سالم سلامة الخطوة منوهاً إلى أن الدين الإسلامي دين الفطرة الذي لا يخالف العقل كما قال صلى الله عليه وسلم: "مَا مِنْ مَوْلُودٍ إِلاَّ يُولَدُ عَلَى الْفِطْرَةِ، فَأَبَوَاهُ يُهَوِّدَانِهِ أَوْ يُنَصِّرَانِهِ أَوْ يُمَجِّسَانِهِ".

ومن الجدير ذكره أن السيدة خديجة حسن "كينيدي" حاصلة على شهادة البكالوريوس في تخصص الاقتصاد والعلوم السياسية بدرجة امتياز, ودرجة الماجستير في تخصص الفلسفة, وتدرس الأديان في مدارس بريطانيا.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00