قائمة الموقع

صور.. "الحوانين" يسحقون "نماء" بثلاثية

2012-07-22T18:04:31+03:00
جانب من المباراة
الرسالة نت - فادي حجازي

سحق فريق بيت حانون الرياضي منافسه نماء بثلاثة أهداف نظيفة, في المباراة التي جمعت الطرفين عصر الأحد على أرض ملعب الشهيد صلاح شحادة المعشب, ضمن افتتاح لقاءات بطولة بيت حانون الرياضية, التي تنظمها اللجنة الرياضية الحركية التابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس في شمال القطاع بالتعاون مع بلدية بيت حانون.

وسجل ثلاثية الحوانين كل من محمود شبات, وفكري حسان, ومصطفى حمدان.

تفاصيل المباراة

بدأت المواجهة بأفضلية واضحة للحوانين عن طريق انطلاقات السريع معاذ الزعانين وفكري حسان في المقدمة, وكاد الأخير أن يفتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة 3 من تسديدة قوية أمسكها عمار علوان بثبات, وفي الدقيقة 5 عاد حسان ونفذ كرة ثابت أبعدها الحارس إلى ركنية.

وشهدت الدقيقة 10 أخطر فرص المباراة لنماء بعد إنفراد هاني جمعة بمرمى بيت حانون وسدد كرة قوية أبعدها يحيى سحويل إلى ركنية, وفي الدقيقة 20 سدد الزعانين كرة قوية أفلتت من يدي الحارس وشتتها الدفاع.

لتغيب بعد ذلك اللمحات الفنية من كلا الفريقين, وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني انتفض الحوانين بعد تعليمات مدربهم عصام العثامنة وسجلوا ثلاثية, بدأها محمود شبات من كرة رأسية, ليتبعه حسان بهدف ثان من كرة ثابتة سكنت شباك نماء, واختتم مصطفى حمدان أهداف فريقه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بتسديدة قوية لم يفلح الحارس بالتصدي لها, لتنتهي المباراة بفوز الحوانين على نماء بثلاثية نظيفة.

أدار المباراة عاهد المصري للساحة, وساعده على الخطوط إبراهيم الزعانين, ورائد عليان, وأسامة ناصر رابعا.

ومن المقرر أن يلتقي عصر الاثنين فريقا بيت لاهيا والجلاء لحساب المجموعة الثانية.

 

اخبار ذات صلة