قائمة الموقع

القسام : القاء العدو للمنشورات أسلوب رخيص

2010-01-07T10:41:00+02:00

غزة – الرسالة نت

قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحماس ان إلقاء العدو للمنشورات في أجواء قطاع غزة  أسلوب رخيص يدل على فشل استخباري وعسكري .

 

وأكدت الكتائب في بيان صحفي وصل " الرسالة نت " أن هذه الأساليب الصهيونية هي نوع من الحرب النفسية ضد أبناء شعبنا ودفعهم إلى الخوف والارتباك، مشددة أن شعبنا اعتاد على هذه الأساليب الرخيصة من قبل العدو الصهيوني الجبان.

 

وشددت الكتائب ان استخدام العدو الصهيوني لهذه الوسائل والطرق اليائسة هو أكبر دليل على مدى العجز الصهيوني أمام المقاومة والفشل في حربه الأخيرة وفي غيرها من جولات المواجهة.

 

و أضافت أن  شعبنا الفلسطيني المرابط يدرك جيداً مرامي الاحتلال وأهدافه من وراء استخدام هذه الوسائل، وهو يعي أن التعاون مع الاحتلال ولو بأي طريقة هي جريمة وطنية يُعاقَب عليها كل مقترف لها أشد العقاب.

 

ودعت الكتائب  أبناء شعبنا إلى الحذر من أساليب العدو وعدم الاستهتار بنواياه الخبيثة، وإظهار القوة والصلابة والإيمان التي طالما لازمت شعبنا في كافة الميادين.

 

وكانت  الطائرات الصهيونية أقدمت صباح اليوم الخميس على إلقاء كميات كبيرة من المنشورات فوق مناطق متفرقة من قطاع غزة تدعو فيها المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق محددة، وتدعوهم إلى التبليغ عن مناطق تواجد أنفاق المقاومة وإمكانياتها، وتتضمن هذه المنشورات أرقام هواتف وبريد الكتروني طمعاً في إغواء بعض أبناء شعبنا ليطعنوا المقاومة ويتعاونوا مع الاحتلال.

 

اخبار ذات صلة