قائمة الموقع

تربية شرق غزة تنهي مشروع توزيع الأجهزة العلمية

2010-01-07T14:01:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أنهت مديرة التربية والتعليم شرق غزة – قسم التقنيات التربوية والحاسوب - مشروع توزيع الأجهزة العلمية- ( كيمائية – فيزيائية )- ومجسمات على المدارس التابعة لها وذلك في إطار الخطة التي وضعها قسم التقنيات التربوية والحاسوب بالمديرية لتلبية احتياجات المدارس والمختبرات العلمية بشكل خاص وحسب المنهاج .

و استفاد من المشروع حوالي 40 مدرسة موزعة على مدارس مديرية التربية التعليم شرق غزة حيث أشرف على هذا المشروع كل من الأستاذ  فتحي رضوان النائب الإداري لمدير التربية والتعليم شرق غزة والأستاذرائد اسرحي رئيس قسم التقنيات التربوية والحاسوب بالمديرية بالإضافة إلي الاستاذ على الشرفا مشرف المختبرات العلمية بالمديرية . 

من جانبه أكد الاستاذ  فتحي رضوان بان مديرية التربية والتعليم لن تدخر جهد في سبيل تطوير المختبرات العلمية في مدارسها وفي تذليل كل الصعاب من اجل ذلك ، لما تسهم به المختبرات العلمية من إثراء للمنهاج والمادة العلمية بشكل خاص ولبناء جيل يمكن الاعتماد عليه في المستقبل .

وبدورة أشاد الاستاذ رائد اسرحي بجهود مدير التربية والتعليم الاستاذ علي سعيد أبو حسب الله ونائبيه الإداري والفني لما يقدموه من جهد في سبيل تلبية احتياجات المدارس وخاصة من أجهزة علمية ومجسمات واهتمامهم البالغ لتطوير المختبرات العلمية .

كما أكد أن هذا المشروع ضمن خطة وضعها القسم لتطوير المختبرات العلمية في المدارس حسب احتياجاتها الخاصة .

وثمن مسئولو المختبرات العلمية دور المديرية وقسم التقنيات التربوية والحاسوب بشكل خاص لتوفيره احتياجاتهم من الأجهزة العلمية والمجسمات التي تساهم بشكل كبير وفعال في إثراء المادة العلمية وتدعم المنهاج .

 

اخبار ذات صلة