قائمة الموقع

"بيت حانون" للدور الثاني من البطولة الرمضانية

2012-08-01T22:58:29+03:00
إحدى مباريات البطولة
الرسالة نت - فادي حجازي

تأهل فريق بيت حانون الرياضي للدور الثاني بعد فوزه الثمين على أنصار جباليا بثلاثة أهداف مقابل هدف عصر الأربعاء, في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الحوانين الرمضانية التي تقام على أرض ملعب الشهيد صلاح شحادة المعشب, وتحت رعاية اللجنة الرياضية الحركية في شمال غزة, وبلدية بيت حانون.

وتقدم عبد الله إرميلات بالهدف الأول للحوانين, وضاعف المميز فكري البسيوني النتيجة, قبل أن يعود البسيوني مرة أخرى ويوقع الهدف الثالث لفريقه, بينما سجل سامي علي هدف أنصار جباليا الوحيد.

وأعرب عصام العثامنة مدرب بيت حانون الرياضي ومسئول اللجنة المنظمة للبطولة, عن سعادته الكبيرة بعد الفوز على جباليا وضمان التأهل للدور الثاني, مشيدا بكافة الجهود التي بذلها اللاعبون لتحقيق الإنتصار تلو الإنتصار في هذه البطولة.

واعتبر العثامنة أن بطولة الحوانين ناجحة بكل المقاييس, في ظل المشاركة المميزة للفرق من ناحية, وكونها تحظى بمتاعبة جماهيرية من ناحية أخرى.

يشار إلى أنه ستكون يوم الأحد المقبل مباراة قمة تجمع بين بيت حانون الرياضي والمجمع الإسلامي, وستكون حاسمة في تحديد متصدر المجموعة الأولى, التي تضم إلى جانبهم نماء, وأنصار جباليا, وجباليا النزلة.

اخبار ذات صلة