قائمة الموقع

فيديو.. "برشلونة" يتغلب على "مانشستر يونايتد"

2012-08-09T08:41:02+03:00
جانب من مباراة سابقة لبرشلونة
الرسالة نت - وكالات

حقق برشلونة الإسباني فوزاً مهماً على مانشستر يونايتد الإنجليزي (2-0) بضربات الجزاء الترجيحية, بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي, من اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الثلاثاء ضمن استعداداتهما للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق بعد أقل من شهر.

وخاض الفريقان الشوط الأول للقاء بتشكيلة أساسية تقريباً نظراً لأهمية لقوته، باعتبارهما يمثلان أقوى الفرق في أوروبا، ما يعني أنها أفضل استعداد للموسم الكروي الجديد.

وتألق من جانب برشلونة المهاجم الشاب تيلو الذي أبدى تفاهماً واضحاً مع ميسي وإنيستا في عدد كبير من الكرات، وكان قريباً من التسجيل في أكثر من فرصة لولا الدفاعات الإنجليزية وبراعة حارس المرمى ديفيد دي خيا.

وبرز من الجانب الإنجليزي الجناح البرتغالي لويس ناني الذي تسبب بضربة جزاء لصالح فريقه في آخر لحظات الشوط الأول، انبرى لها الفتى الذهبي واين روني، لكن فيكتور فالديز كان له بالمرصاد وتصدى للكرة التي ارتدت أمام روني فأطاح بها خارج الملعب.

وهبط الأداء كثيراً في الشوط الثاني بعدما لجأ مدربا الفريقين إلى إخراج أبرز الأسماء وإشراك البدلاء، الذين لم يستطيعوا تعديل النتيجة أو تقديم الأداء المنتظر، لينتهي وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي ويتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وأضاع ناني ركلته عندما سددها بالقائم، كما تصدى بينتو لتسديدة آشلي يونغ، فيما سجل لبرشلونة بيكيه وتشافي.

اخبار ذات صلة