قائمة الموقع

"الكهرباء" يتوج بكأس بطولة النخبة الرمضانية

2012-08-09T21:39:42+03:00
فريق شركة الكهرباء
غزة – الرسالة نت

توج فريق شركة الكهرباء بكأس بطولة النخبة الرمضانية لخماسيات كرة القدم، عقب فوزه في المباراة النهائية التي جرت على صالة سعد صايل، مساء الأربعاء، على فريق شركة "رينبو" بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (2-2).

وشهدت البطولة التي نظمتها دائرة الرياضة للجميع بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الإدارة العامة للمديريات، وبرعاية شركة "جوال, منافسة قوية بين فرق الشركات والمؤسسات, بعدما استعانت بنجوم الكرة الغزية، مما زاد من حدة المنافسة والمستوى الفني للبطولة.

وبدأ اللقاء بهجمات متبادلة لكلا الفريقين، فسجل للكهرباء محمود صالح وأحمد حلاوة، ولرينبو فادي أبو غليون وسامي سالم، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي أهدت اللقب لشركة الكهرباء (2-1)، وسجل للفائز مدحت المقيد ومحمود صالح، وأهدر نادر النجار، بينما سجل للخاسر إحسان أبو دان, وأضاع سامي سالم, وفادي أبو غليون.

قاد المباراة طاقم تحكيم مكون من: محمود أبو حصير,ة وحازم معروف.

وفي نهاية اللقاء توج جابر عياش مدير عام الشئون الرياضية، وعمر شمالي ممثل شركة "جوال" الفريق الفائز ووصيفه، ونال سامي سالم جائزة أفضل لاعب، وحارس مرمى شركة رينبو جائزة أفضل حارس مرمى، ومحمود صالح من شركة الكهرباء جائزة هداف البطولة، بينما تسلم البنك الإسلامي الفلسطيني جائزة الفريق المثالي.

وكانت المباراة شهدت وقفة تضامنية مع شهداء الجيش المصري الذين ارتقوا في الحادث الإرهابي بسيناء، وحملت الجماهير التي ملأت المدرجات لافتات تضامنية مع الشعب المصري.

اخبار ذات صلة