قائمة الموقع

المقاومة الشعبية تستنكر حادثة تفجير صيدلية احد قادتها

2010-01-10T10:07:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 استنكرت حركة المقاومة الشعبية الاعتداء الآثم الذي تعرضت له صيدليةالقائد البارز في الحركة أبو صفوت على أيدى مجموعة من الخارجين عنالقانون ومثيري الشغب والفتنة.

 

 وقالت الحركة في بيان لها وصلنا نسخة منه:" نستنكر التفجير الذي لحق بصيدلية تعود لقائد لواء الشمال في حركة المقاومة الشعبية أبو صفوت أبوصقر".

 

واعتبرت الحركة أن التفجير يأتي في غفلة من اجهزة الامن الفلسطينية في غزة, حيث لاذا المجرمون بالفرار عقب ارتكابهم جريمتهم, مؤكدة أن هذه محاولة جديدة من قبل عناصر مشبوهة لبث الرعب والذعر في نفوس أبناء قطاع غزة, ومحاولة للنيل من مقدرات ومملتكات الشعب الفلسطيني وأبواب أرزاقهم.

 

وشددت الحركة على انها لن تتهاون في رد الاعتبار الى قائدها ولن تصمت عن هذه الجريمة التي يمكن ان تكون بداية جديدة لسلسلة من الجرائم يرتكبهابعض الصبية والمنفلتين.

 

 ودعت الحركة الأجهزة الأمنية في غزة الى ضرورة فتح تحقيق فوري ومعرفةملابسات الجريمة واعتقال المجرمين وتقديمهم للعدالة, حتى لا تكون غزةمرتعا لاهوائهم ونفوسهم المريضة.

 

وختمت الحركة بيانها بالتأكيد على انها لن تلفت الى مثل هذه الاعتداءات رغم وقوفها امامها بحزم وشدة, مشددة على أن معركتها الحقيقية مع جيشالعدو الصهيوني حتى نيل إحد الحسنيين إما النصر وإما الشهادة.

اخبار ذات صلة