قائمة الموقع

صور.. الشجاعية ينهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة

2012-08-15T22:24:37+03:00
فرحة لاعبي الشجاعية بعد الفوز
الرسالة نت - فادي حجازي

حقق فريقة اتحاد الشجاعية فوزه الرابع على التوالي في بطولة بيبسي الرمضانية, بعدما هزم الجمعية الإسلامية بهدفين نظيفين, في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الأربعاء على أرض ملعب اليرموك.

وسجل هدفي الشجاعية علاء عطية (55), وفضل قنيطة (60).

تفاصيل المباراة

بدأ اللقاء بأفضلية للجمعية الإسلامية, وأهدر مهاجمه رائد غنام فرصتين خطيرتين في أول ربع ساعة, تبعه محمد أبو حسنين بفرصة أخرى, وفي الدقيقة 34 سدد فؤاد أبو العطا كرة ثابتة أمسكها فادي جابر ببراعة, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الشجاعية, وبانت خطورته عن طريق علاء عطية, والذي نجح بالتقدم لفريقه في الدقيقة 55 عندما استغل هفوة من المدافع محمد الديري وراوغ الحارس جابر ووضع الكرة في الشباك.

ولم يكد لاعبو الجمعية يفيقون من هدف عطية, حتى باغتهم فضل قنيطة بهدف ثان من تسديدة على الطائر, بعد عرضية لعبها أحمد أبو العطا, وفي الدقيقة 78 طرد الحكم لاعب الشجاعية محمد وادي بالبطاقة الصفراء الثانية, بعدما خرج من الملعب دون إذنه, لتأتي الدقائق المتبقية سريعا دون حدوث تغيير في النتيجة, وتنتهي المباراة بفوز إتحاد الشجاعية على الجمعية الإسلامية بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة رفع الشجاعية رصيده إلى 12 نقطة وتأهل متصدرا عن المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة, فيما تجمد رصيد الجمعية عند 6 نقاط, منتظرا لقاءه المقبل مع خدمات جباليا, علما بأن التعادل يكفيه للتأهل.

أدار اللقاء تحكيميا عارف الجمل للساحة, وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة, وحمادة أبو شعبان, وحازم معروف رابعا.

مباراة الخميس

ويلتقي مساء الخميس فريقا بيت حانون الأهلي والزيتون, في مباراة شرفية لأنهما خرجا من الدور الأول.

اخبار ذات صلة