قائمة الموقع

"الزيتون" يخطف فوزا معنويا من "الحوانين"

2012-08-17T01:49:42+03:00
جانب من المباراة
غزة – الرسالة نت

حقق فريق الزيتون فوزا معنويا على بيت حانون الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة بيبسي الرمضانية على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وسجل هدفي الزيتون أشرف عزام (40), ومحمد صيام (60), فيما سجل هدف الحوانين أحمد أبو هربيد (8).

تفاصيل المباراة

ودخل بيت حانون اللقاء وعينه على الفوز للإبقاء على آماله بالتأهل للدور الثاني، وكان له ما أراد في الدقيقة 8 بتسجيل هدف السبق عبر أحمد أبو هربيد الذي نجح بتنفيذ ركلة حرة مباشرة سكنت شباك حارس الزيتون محمد عفانة.

وبعدها تراجع الحوانين في منطقتهم، مما أتاح للاعبي الزيتون السيطرة على الكرة في منتصف الملعب دون خطورة تذكر على المرمى، واعتمدوا على انطلاقات أشرف عزام، وكانت أخطر فرص الزيتون عبر تسديدة من محمد صيام من ركله حرة تكفلت العارضة بالتصدي لها.

واستطاع بعدها عزام من تسجيل هدف التعادل عبر تسديدة من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك حارس الحوانين بالدقيقة 40، لينتهي معها الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني لم يقدم كلا الفريقين أداء أفضل من سابقه، واعتمدوا على التسديد البعيد والذي فقد في كثير من الأوقات الدقة.

واستغل محمد صيام لاعب الزيتون عرضية داخل الصندوق استطاع من خلالها تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60 بعدما سدد الكرة من لمسة واحدة في الشباك، ليتقدم الزيتون بهدفين لهدف, وتنتهي المباراة على هذه النتيجة.

ليودع كلا الفريقين البطولة بعدما ارتفع رصيد الزيتون لثلاث نقاط، وتجمد رصيد بيت حانون الأهلي عن النقطة الثالثة أيضا خلف الشجاعية (12)، والجمعية الإسلامية (6)، وخدمات جباليا (3).

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة، وساعده على الخطوط الدولي حسام الحرازين، ومحمود الصواف, وأمين عويص رابعا.

واختارت اللجنة المنظمة لاعب الزيتون أشرف عزام أفضل لاعب في اللقاء.

مباراة الجمعة

وتتواصل مباريات البطولة الجمعة بلقاء أهلي غزة مع هلال غزة ضمن مباريات المجموعة الأولى.

اخبار ذات صلة