قائمة الموقع

صور.. "هلال شوال" يتأهل للدور الثاني

2012-08-17T22:53:15+03:00
جانب من المباراة
الرسالة نت - فادي حجازي

تأهل فريق الهلال للدور الثاني من بطولة بيبسي الرمضانية, بعد تعادله الثمين مع أهلي غزة, بهدف لكلا الطرفين, في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة, في إطار مباريات المجموعة الأولى.

وسجل هدف الهلال إحسان أبو دان (36), وتعادل للأهلي كارم الكحلوت (92).

تفاصيل المباراة

بدأ اللقاء بأفضلية واضحة لمصلحة الهلال, والذي اعتمد على إنطلاقات السريع إحسان أبو دان, وإبراهيم سلامة, في المقابل لم يظهر الأهلي في شكله المعهود وبدا مستسلما بعض الشئ للواقع.

وفي الدقيقة 4 سدد محمد دهمان كرة قوية مرت بجانب المرمى, لينجح الهلال بعدها في فرض كلمته على اللقاء, واتسم أسلوبه بالهدوء طمعا في إنهاء المباراة متأهلا, ونجح أبو دان في إحراز هدف التقدم له في الدقيقة 36 من تسديدة قوية سكنت شباك المتقدم عماد أبو عبيدة, في هدف يعد من أجمل أهداف البطولة حتى الآن.

وواصل الهلال ضغطه وسدد فادي أبو حصيرة كرة قوية تصدى لها أبو عبيدة, تبعه حربي السويركي بتسديدة أخرى علت المرمى, ومن ثم كرة مسيرة البواب أبعدها الحارس لركنية, لينتهي الشوط الأول بتقدم هلالي بهدف نظيف.

وفي بداية الشوط الثاني أهدر أبو حصيرة فرصة لا تعوض بعدما سدد الكرة خارج المرمى, وفي الدقيقة 57 أنقذ أبو عبيدة مرماه من هدف ثان عندما تصدى لكرة أبو حصيرة الخطيرة.

وفي أول هجمة للأهلي كاد إحميدان بربخ أن يسجل لولا أن رأسيته أمسكها إياد أبو دياب في الدقيقة 72, تبعه بدقيقة بلال عساف بتسديدة بين يدي أبو دياب.

وفي الدقيقة 86 لعب الهلال منقوصا بعد طرد أبو حصيرة بالبطاقة الصفراء الثانية, وبالتالي سيغيب عن لقاء الشجاعية في نصف النهائي, وفي الدقيقة 92 سجل كارم الكحلوت هدف التعادل للأهلي, مستغلا خطأ فادحا من أبو دياب, ووضع الكرة داخل الشباك, لتنتهي المباراة بتعادل الهلال مع الأهلي بهدف لكل منهما, ويخطف الهلال البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى بعد المتصدر غزة الرياضي.

أدار اللقاء تحكيميا محمود الجيش للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل, وإبراهيم الزعانين, ورياض سعدات رابعا.

اخبار ذات صلة