قائمة الموقع

اليوم.. الرياضي يواجه التفاح في مباراة شرفية

2012-08-19T23:38:47+03:00
إحدى مباريات البطولة
الرسالة نت - فادي حجازي

يلتقي مساء اليوم الاثنين فريقا غزة الرياضي والتفاح في إطار مباريات الجولة الرابعة والأخيرة من المجموعة الأولى لمباريات بطولة بيبسي الرمضانية التي تقام على أرض ملعب اليرموك, وبرعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

غزة الرياضي يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد ضمانه الصعود متصدرا عن المجموعة بثلاثة انتصارات مستحقة على الأهلي (3-2), والمشتل (2-0), والهلال (2-0), وقدم عروضا هي الأقوى في البطولة مناصفة مع الشجاعية.

بيبسي أجبرت العميد على الظهور بشكل مغاير عن الوجه الذي ظهر به في كأس القطاع, وخرج وقتها من دور المجموعات, وبشر بعودة قوية للبطولات, معتمدا على نجومه المميزين هاني المصدر, وأنس الحلو, وأيمن الهندي, ومحمد أبو غواش, ومحمد مهنا, وغيرهم من اللاعبين القادرين على إحداث الفارق في المستطيل الأخضر.

في المقابل لن تعني المواجهة للتفاح شيئا, وسيحاول تقديم عرض مميز وتجربة أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم خلال مباريات دور الدرجة الأولى لكرة القدم.

وحقق التفاح فوزا على الأهلي (3-1), وخسر من الهلال (1-3), والمشتل (0-3), ويريد الهروب من المركز الأخير لمصلحة المشتل, معتمدا على لاعبيه معتز الصفدي, ونشأت البطش, وسليمان إسكافي, وصادق لولو, وغيرهم من اللاعبين الجيدين.

ملاحظة: المباراة ستبدأ الساعة الثامنة والنصف مساء.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00