قائمة الموقع

صور.. "البلوز" يخطف فوزا متأخرا من "ريدينج"

2012-08-23T05:32:36+03:00
الهدف الأول في مرمى تشيك حارس تشيلسي
الرسالة نت - وكالات

أفلت تشيلسي من كمين ضيفه ريدينج وحقق عليه فوزا متأخرا وثمينا بنتيجة (4-2) مساء الأربعاء في المباراة المقدمة بينهما من المرحلة الثانية بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وانفرد تشيلسي مؤقتا بصدارة جدول المسابقة رافعا رصيده إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين بينما تجمد رصيد ريدينج عند نقطة واحدة.

ويدين تشيلسي بفضل كبير في هذا الفوز الثمين إلى مهاجمه الإسباني الدولي فيرناندو توريس الذي سجل الهدف الثالث قبل تسع دقائق من نهاية المباراة على استاد "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن.

وكان تشيلسي هو البادئ بالتسجيل عن طريق فرانك لامبارد من ضربة جزاء في الدقيقة 18 ولكن ريدينج أنهى الشوط الأول لصالحه بفضل هدفين متتاليين سجلهما الروسي بافل بوجربنياك وداني جوثري في الدقيقتين 25 و29.

وفي الشوط الثاني، سجل جاري كاهيل هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 69 قبل أن يحسم توريس اللقاء لصالح أصحاب الأرض بهدف الفوز في الدقيقة 81 بينما عزز إيفانوفيتش فوز الفريق الأزرق بالهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتنطلق المرحلة الثانية من المسابقة يوم السبت المقبل، ويلعب فيها تشيلسي على ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد، وريدينغ أمام سندرلاند خارج أرضه، وسوانسي مع وستهام يونايتد، وأستون فيلا مع إيفرتون، ومانشستر يونايتد مع فولهام، وساوثهامبتون مع ويجان، وتوتنهام هوتسبير مع وست بروميتش ألبيون، ونوريتش سيتي مع كوينز بارك رينجرز.

ويلعب الأحد ليفربول مع مانشستر سيتي حامل اللقب في قمّة مباريات المرحلة، وستوك سيتي مع أرسنال.

 

اخبار ذات صلة