قائمة الموقع

صور.. "العميد" يخطب ود المباراة النهائية لبيبسي

2012-08-25T22:23:23+03:00
جانب من المباراة
غزة – الرسالة نت

تأهل فريق غزة الرياضي للمباراة النهائية من بطولة بيبسي الرمضانية التي تنظمها رابطة الصحفيين الرياضيين ومؤسسة عطاء بإشراف اتحاد كرة القدم, ورعاية شركة اليازجي للمشروبات الغازية، بعد فوزه مساء السبت بنصف نهائي البطولة على الجمعية الإسلامية بهدفين مقابل هدف, على ملعب اليرموك.

وجاء الشوط الأول حذرا دون أفضلية تذكر من كلا الفريقين مع تمركز الكرة في منتصف الملعب.

وكانت أبرز هجمات الشوط تسديدة لاعب الجمعية سامي سالم في الدقيقة 24 من كرة ثابتة من خارج الصندوق مرت يجور مرمى الحارس عاصم أبو عاصي.

رد عليه مدافع الرياضي ناجي أبو شعر بإهدار فرصة محققه للتهديف عندما أساء استقبال كرة عرضية بالرأس داخل الصندوق.

وفي الوقت بدل الضائع أهدر لاعب الجمعية فضل أبو ريالة فرصة سانحة للتسجيل من عرضية زميلة محمد الديري, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولم يختلف أداء الشوط الثاني كثيرا عن سابقه حتى الدقيقة 61 التي تمكن خلالها مهند الطهراوي من إحراز الهدف الأول للرياضي من دربكة داخل الصندوق بعد متابعته لتسديدة زميلة سامي الداعور التي لم يحسن حارس الجمعية فادي جابر التصدي لها ليسددها الطهراوي في الشباك.

وفي الدقيقة 65 أهدر الطهراوي فرصة إحراز الهدف الثاني له ولفريقه بعد عرضية زميله أنس الحلو داخل الصندوق وسددها بالرأس بجوار القائم الأيسر للحارس جابر.

وبعد دقيقتين أتيحت للجمعية فرصة إحراز هدف التعادل، لكن تامر عرام لم يحسن التعامل معها جيدا وسددها بجوار القائم الأيمن لحارس الرياضي عاصم أبو عاصي.

واصل بعدها الجمعية محاولاته لإحراز هدف التعادل وسط صحوة للاعبيه فكان له ما أراد بالدقيقة 83 عن طريق فضل أبو ريالة بعد أن سدد كرة متقنة في شباك أبو عاصي مستغلاً بينية زميلة صائب أبو حشيش.

ولم تدم فرحة الجمعية طويلاً بهدف التعادل، بعدما تمكن الطهراوي من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 87, لتنتهي المباراة بفوز مثير لغزة الرياضي على الجمعية الإسلامية بهدفين مقابل هدف.

أدار اللقاء تحكيميا الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده على الخطوط الدولي حسام الحرازين، ومحمود الصواف، ورياض سعدات رابعا.

وحصل اللاعب مهند الطهراوي من غزة الرياضي على جائزة أفضل لاعب في المباراة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

مباراة الأحد

ويلتقي الأحد في مباراة نصف النهائي الثانية فريق اتحاد الشجاعية مع نظيره هلال غزة، ليلتقي الفائز منهما مع الرياضي في النهائي يوم الجمعة المقبل.

اخبار ذات صلة