قائمة الموقع

الاحتلال يجدد عزل الأسير "أبو سيسي"

2012-08-27T15:19:07+03:00
الأسير ضرار أبو سيسي (42 عامًا) من غزة
غزة- الرسالة نت

أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي قرارًا جديدًا يقضي بضرورة الاستمرار في عزل الأسير ضرار أبو سيسي (42 عامًا) من غزة، رغم إدراج اسمه ضمن اتفاق الأسرى الذي وقع مع إدارة سجون الاحتلال والقاضي بنقله للأقسام العامة ووقف عزله.

وأفاد "نادي الأسير" الفلسطيني أن السلطات الإسرائيلية عقدت جلسة خاصة في الثامن من آب/ أغسطس الجاري في محكمة بئر السبع، للنظر في قضية عزل الأسير ضرار أبو سيسي المستمرة منذ اختطافه من قبل سلطات الاحتلال من أوكرانيا العام الماضي.

وبين الأسير، خلال لقائه مع محامي "نادي الأسير"، أن القاضي قرر بناءً على الورقة السرية المقدمة من مخابرات الاحتلال تجديد عزله.

من جهة أخرى؛ أفاد أبو سيسي بأنه ما زال يعاني من وضع صحي صعب، خاصة فيما يتعلق بمعاناته الدائمة من الصداع النصفي المستمر معه حتى أنه لا يستطيع الحديث بسبب الأوجاع ولا يستطيع النوم مطلقا وأصبح يتناول سبع أنواع من الدواء دون أن تجدي نفعًا.

ووصف الأسير وضعه بأنه في غاية من الصعوبة خاصة خلال أيام شهر رمضان والعيد، كونه عاش وحيدا في زنزانته لا أحد يشاركه لحظات وطقوس العيد سوى نفسه. وأضاف "أن سلطات الاحتلال تصر على عزله بطلب من المخابرات على الرغم من أن اسمه كان مشمولا من بين الأسرى الذين تم إنهاء عزلهم بعد الإضراب العام.

اخبار ذات صلة