قائمة الموقع

إغلاق باب الترشح لانتخابات اتحاد كرة القدم

2012-08-30T14:42:41+03:00
إحدى اجتماعات الاتحاد
غزة - الرسالة نت

أعلن نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم، عن أسماء المرشحين لخوض انتخابات الاتحاد للدورة الانتخابية 2012 – 2016 بعد إغلاق باب الترشح عصر اليوم الخميس.

ويتنافس على منصب نائب الرئيس إبراهيم أبو سليم نائبا لمرشح رئاسة الاتحاد جبريل الرجوب، وجمال أبو حبل نائبا للمرشح جبر عصفور, فيما يتنافس 12 شخصا على ستة مقاعد في غزة، وهم فريد الخطيب، وفتحي أبو العلا، وإسماعيل مطر، وسعد حاكورة، ونبيل الطهراوي من الدرجة الممتازة, وسعدي سنونو، ويوسف صرصور، وعبد المعطي أبو غرقود، وعمرو العماوي من الدرجة الأولى، ومحمد زريد، ومحمد كلاب من الثانية، ومحمد الدلو من الثالثة.

وأوضح أبو سليم أن الانتخابات التي ستقام يوم السابع من سبتمبر المقبل, ستجري على أساس النظام الرئيسي، بحيث يكون الصوت بالنقاط حسب درجة النادي.

وشكر أبو سليم الرئيس محمود عباس الذي تعهد بتحييد الرياضة عن السياسة خلال اللقاء الأخير معه, كما شكر الرجوب على ما ساهم به خلال ولايته الماضية من تطوير للحركة الرياضية في الضفة الغربية، متمنيا أن يحصل قطاع غزة على نفس الزخم في الدورة القادمة للاتحاد.

كما قدم التحية لرئيس الوزراء إسماعيل هنية على تذليله كافة العقبات أمام الوفاق الرياضي، ووزير الشباب والرياضة محمد المدهون على قيامه بحل كافة الإشكاليات التي طرأت على المسيرة الرياضية.

وأكد أن مؤتمرا صحفيا سيعقد يوم السبت المقبل بمقر الاتحاد لمفوضي الحركية الرياضية بحركتي فتح وحماس للإعلان عن أسماء مرشحي التوافق بالاتحاد.

اخبار ذات صلة