قائمة الموقع

لقب بيبسي.. "أخضر شجاعي" أم "عميد رياضي"!

2012-08-31T09:03:17+03:00
جانب من إحدى مباريات البطولة
غزة – الرسالة نت

تتجه الأنظار اليوم الجمعة صوب ملعب اليرموك المعشب، لمتابعه اللقاء النهائي الذي يجمع بين فريقي اتحاد الشجاعية وغزة الرياضي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء, وتحت الأضواء الكاشفة, ضمن بطولة بيبسي التي تنظمها رابطة الصحفيين الفلسطينيين بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبرعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

الاستعدادات

وضعت اللجنة المنظمة للبطولة الرتوش الأخيرة على أرض الميدان، وعملت على تهيئة جميع الظروف لإنجاح النهائي والذي يعتبر الصورة الختامية  التي ستؤكد مسك الختام المميز.

الجمهور

سيكون الجمهور اللاعب رقم واحد في المباراة، بعدما تواجد بكثافة طيلة مباريات البطولة، إذ استمتع هذا الجمهور الذواق بمشاهدة لاعبي الأندية والذين لم يبخلوا عليهم بالإثارة والأهداف الغزيرة، لذلك سيزحف الجمهور كما اعتدنا في البطولة خلف فريقي الرياضي والشجاعية، ولن يبخل بتقديم لوحه جمالية بهتافاتهم وتشجيعهم المثالي.

الفريقان

اتحاد الشجاعية والذي تصدر المجموعة الثانية دون أدنى صعوبة، حقق نتائج كبيرة افتتحها بالفوز على الزيتون 4-2 ومن ثم تبعه بالفوز على خدمات جباليا 5-2 وأطاح ببيت حانون 6-0 واختتم لقاءاته بالدور الأول بالفوز على الجمعية الإسلامية 2-0.

وفي الدور قبل النهائي تعادل مع الهلال 1-1 وتخطاه بركلات الترجيح 5-4، ليتأهل إلى النهائي بعد أداء قوي بفضل خبرات لاعبيه وفي مقدمتهم هداف البطولة علاء عطية.

أما نادي غزة الرياضي بدأ مباريات البطولة بالفوز 2-0 على الهلال وتخطي أهلي غزة 3-2 تبعه بتأكيد تربعه على صدارة المجموعة الأولى بالفوز على المشتل 2-0 واختتمها بالفوز على التفاح 3-0.

ليتأهل للدور قبل النهائي ويصطدم بالجمعية الإسلامية، والتي خطف فيها لاعبه القناص مهند الطهراوي هدفي التأهل للنهائي، بعدما ساعد فريقه على الفوز 2-1 ليضرب موعدا مع الشجاعية في نهائي بيبسي.

النجوم

وسيعتمد محمود زقوت المدير الفني للشجاعية على عدة عناصر مهمة بالفريق، ولن تخرج تشكيلته عن الحارس إياد دويمة ومحمد أبو حليمة وفضل قنيطه وفرج جندية وفادي بكرون وأحمد أبو العطا وماجد حجاج ومحمد سكر وسالم وادي وعلاء عطية.

بينما يتسلح المدير الفني لغزة الرياضي عطا الله أبو عاصي  بكتيبة اللاعبين وفي مقدمتهم الحارس عاصم أبو عاصي ومحمد مهنا وناجي أبو الشعر ومحمد كحيل وابراهيم أبو عبيدة وهيثم أبو ظاهر وأنس الحلو وهاني المصدر وسامي الداعور وأيمن الهندي ومحمد الغواش.

فلمن تكون الغلبة في اللقاء النهائي، ولمن سيبتسم كأس بيبسي للأخضر الشجاعي أم للعميد الرياضي، هذا ما ستجيب عنه أحداث اللقاء.

اخبار ذات صلة