قائمة الموقع

فيديو.. "السيدة العجوز" يسحق أودينيزي برباعية

2012-09-02T22:02:01+03:00
جانب من مباراة يوفنتوس وأودينيزي
الرسالة نت - وكالات

سحق يوفنتوس مضيفه أودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأنهى يوفنتوس "السيدة العجوز" حامل لقب البطولة الشوط الأول وهو متقدم بهدفين أحرزهما التشيلي أرتورو فيدال من ركلة جزاء في الدقيقة 14، في لعبة شهدت طرد الصربي زليكو بركيتش حارس أودينيزي، ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين, وفي الدقيقة الأخيرة أضاف المونتنيجري ميركو فوتشينيتش الهدف الثاني من تصويبة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم القصير سباستيان جوفينكو هدفين في الدقيقتين 53 و71، قبل أن يحرز أندريا لاتساري هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 78.

وتصدر يوفنتوس الترتيب بعد هذا الفوز برصيد ست نقاط، بينما نال أودينيزي الخسارة الثانية على التوالي وأصبح في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا بضاحية سان سيرو في ميلان، قاد النجم المخضرم فرانشيسكو توتي فريقه روما لفوز ثمين على مضيفه إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في قمة مباريات المرحلة.

وصنع توتي الهدفين الأول والثاني الذين أحرزهما أليساندرو فلورنزي في الدقيقة 15، والمهاجم الأرجنتيني الأصل بابلو أوزفالدو في الدقيقة 67، قبل أن يسجل البرازيلي ماركينيو الهدف الثالث في الدقيقة 81، أما هدف إنتر الوحيد فأحرزه المهاجم الدولي القادم من إيه سي ميلان أنطونيو كاسانو في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

ورفع روما رصيده من النقاط إلى أربعة في المركز الخامس، أما إنتر فتوقف رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

ويبدو أن هذه الجولة كانت بمثابة مرحلة الحظ السعيد للعاصمة الإيطالية، فبالإضافة إلى فوز روما الثمين خارج ملعبه، نجح فريق العاصمة الثاني لاتسيو في مقاسمة يوفنتوس الصدارة برصيد ست نقاط، بعد أن تغلب على ضيفه باليرمو بثلاثة أهداف نظيفة.

وافتتح لاعب الوسط أنطونيو كاندريفا التسجيل للاتسيو في الدقيقة 11، ثم أحرز نجم الهجوم الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 39، و83 ليصعد بفريقه إلى قمة الجدول، فيما بقي باليرمو من دون رصيد بعد أن تلقى هزيمته الثانية على التوالي.

بدوره تقدم نابولي إلى قمة الجدول برصيد ست نقاط، بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي وكان على ضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد.

وأحرز هدفي نابولي السلوفيني ماريك هامسيك في الدقيقة 55، والسويسري بليريم جمايلي بالدقيقة 75، قبل أن يسجل المهاجم المونتينيجري ستيفان يوفيتيتش في الدقيقة 87 الهدف الوحيد لفيورنتينا الذي توقف رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.

اخبار ذات صلة