قائمة الموقع

الأغا يؤكد دعمه للمرافق السياحية في القطاع

2010-01-12T09:03:00+02:00
زيارة الاغا لمدينة البشير للملاهي

غزة- الرسالة نت

زار وزير السياحة والآثار د.محمد الأغا مدينة ملاهي البشير الترفيهية وسط قطاع غزة, و اطلع خلالها على سير العمل داخل المدينة حيث التقى بمديرها محمد عقل وعدد من أصحاب المنتجعات السياحية.

وأكد الأغا خلال زيارته على أهمية إقامة مثل هذه المنشآت للتخفيف من الضغط النفسي على أطفال شعبنا من الواقع الأليم الذي يعيشونه, مثمناً جهود العاملين في القطاع السياحي, موضحاً أن الوزارة تدعم مثل هذه المنشآت السياحية حيث قامت بدعم العديد من المعارض والفنادق والمطاعم في قطاع غزة وذلك بتوزيع مساعدات نقدية تعويضية لأصحاب الفنادق والمطاعم والمنتجعات السياحية المتضررة نتيجة العدوان الأخير على قطاع غزة.

واعتبر الأغا أن القطاع السياحي لا يقل أهمية عن القطاعات الحيوية الأخرى التي يستهدفها الاحتلال بهدف تدمير الاقتصاد الفلسطيني.

وأضاف أنه لا يمكن أن تكون هناك سياحة بدون استقرار أمني, غير أن الحكومة وفرت هذا الأمن للقطاع السياحي وأصبح الجميع آمناً على ممتلكاته ومصالحه ويتحرك في أي مكان دون قيد وهذا لم يأت لولا إصرار الحكومة على فرض الأمن.

بدوره رحب مدير المدينة بالوزير لقدومه وتفقده هذا الموقع, موضحاً أهم الأعمال والمرفقات والخدمات التي تقدمها للجمهور الفلسطيني في المناسبات والأعياد, مشيراً أن هذه الملاهي أقيمت في هذا المكان لأهميته حيث كان قبل أعوام بؤرة استيطانية تستهدف أبناء شعبنا الفلسطيني ونقطة انطلاق جنود الاحتلال لأحياء مدينة غزة, غير أنها اليوم أصبحت معلماً من معالم التحدي والصمود رغم الجراح.

 

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00