قائمة الموقع

مصدر لـ"الرسالة": فياض لن يقدم استقالته

2012-09-06T09:54:31+03:00
الرسالة نت- نادر الصفدي

نفى مصدر مسؤول  في حكومة رام الله الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام عن نية رئيس الوزراء سلام فياض تقديم استقالته للرئيس عباس فور عودته من الخارج وذلك بعد تفاقم الأوضاع الاقتصادية في الضفة وخروج مسيرات شعبية حاشدة طالبته بالرحيل .

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" اليوم الخميس:" فياض ما زال على رأس عمله ولم يقدم إي استقالة للرئيس عباس ".

ووصف المظاهرات ومسيرات الاحتجاج التي خرجت بمدن الضفة ضد ارتفاع الأسعار وتردي الوضع المعيشي بأنها "طبيعية" وسيتم وضع حلول مستقبلية لها.

وأضاف المصدر ذاته، "كافة الأنباء التي تحدثت عن نية فياض تقديم استقالته عارية عن الصحة تماماً، موضحاً أنه وحتى اللحظة متمسك بمنصبه ولم يجري أي نقاشات مع الرئيس عباس حول الاستقالة .

ولفت، إلى أن رئيس السلطة متمسك تماماً بفياض ولن يتخلي عنه، واصفه بأنه "الخزينة المالية" للسلطة، مؤكداً أن فياض مرتبط وجود بمنصبه كرئيس للوزراء بمشاريع اقتصادية ضخمة ممولة من الخارج.

هذا وخرجت مسيرات حاشدة جابت شوارع مدن الضفة المحتلة، تطالب برحيل فياض عن منصبه ،وحملته مسؤولية الوضع المعيشي المتردي بالضفة وإخفاقه في تطبيق ما وعد به من مشاريع اقتصادية، فيما راح آخرون واتهموه بسرقة المال العام.

في حين طالب النائب الثاني في المجلس التشريعي حسن خريشة في تصريح سابق لـ"الرسالة نت"، فياض بالرحيل بشكل فوري عن السلطة والاستجابة لمطالب الشعب الفلسطيني .

وكانت مصادر إعلامية تحدثت، أن فياض سيقدم استقالته للرئيس السلطة محمود عباس فور عودته من القاهرة. 

اخبار ذات صلة