قائمة الموقع

التغيير والاصلاح تطلق موقعها الرسمي بحلته الجديدة

2010-01-12T14:09:00+02:00

غزة/الرسالة نت

أعلنت الدائرة الإعلامية في كتلة التغيير والاصلاح عن انطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لكتلة التغيير والاصلاح ممثلة حركة حماس في المجلس التشريعي الفلسطيني بالحلة الجديدة رسمياً على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت"، وذلك بعد الانتهاء من تطويره تصميما وبرمجة بحيث يكون نموذجاً يحتذى به في المجال الإعلامي .

وقال عماد عفانة مدير عام كتلة التغيير والاصلاح أن الدائرة  الإعلامية في الكتلة بذلت جهودا كبيرة في سبيل تطوير أدائها ورسالة الكتلة إعلاميا وتوجيه الخطاب الإعلامي لكافة نواب كتلة التغيير والاصلاح عبر الصحف والإذاعات والفضائيات العربية والدولية.

وأوضح أن الدائرة الإعلامية في الكتلة تدير الموقع وتقوم بإدارة العديد من الزاويا الذي يتضمنه موقع الكتلة كزاوية توضح البرنامج السياسي لكتلة التغيير والإصلاح، والعديد من الحملات الإعلامية الخاصة بالنواب المختطفين في سجون الاحتلال، و زاوية خاصة بالتصريحات الصحفية السياسية الصادرة عن نواب الكتلة.

وأشار عفانة إلى وجود زاوية خاصة بالبيانات والتصريحات الصحفية المعبرة عن موقف الكتلة تجاه القضايا على الساحة الفلسطينية وأخرى متخصصة بهيئة العلاقات الخارجية في الكتلة والتي تشكل حلقة وصل بين فلسطين والعالم الخارجين،مبينا أن ذلك لتفعيل التواصل وتدعيم الروابط مع جميع الدول في العالم من خلال البرلمانــات والأحزاب والاتحادات والمؤسسات.

ونوه عفانة في الوقت ذاته أن الموقع يحمل عنوان " www.islah.ps "

وتقدم الدائرة الإعلامية من خلال الموقع الرسمي للكتلة العديد من الخدمات منها الأخبار والبيانات والتصريحات وتصدير الأخبار لكافة الوسائل الإعلامية والإعلاميين والصحفيين عبر البريد الاليكتروني وكذلك بخدمة الرسائل القصيرة الهامة "sms " .

 

 

اخبار ذات صلة