قائمة الموقع

حركة "حماس" تدعو المسلمين لنصرة القدس والمسجد الأقصى

2009-08-23T02:25:00+03:00

غزة - وكالات

 

دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الضفة الغربية المحتلة، كافة المسلمين في كل بقاع الأرض إلي توحيد الجهود, وإخلاص النوايا, وتوجيه الطاقات نصرة للقدس وفلسطين بقضيتها وثوابتها "التي لا تقبل المساومة".

 

وقالت الحركة في برقية تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك: "على أجنحة المحبة مستبشرين بنصر الله في أيام الفرقان، ومن قلب المحنة وعتمة الظلم وظلمة الاحتلال، تتقدم الحركة بأجمل آيات التهنئة والتبريك وأصدق الدعوات بالقبول والصلاح لكافة أبناء أمتنا العربية والإسلامية ولشعبنا الفلسطيني البطل".

 

كما وأبرقت الحركة بالتهنئة "لمن هم أكرم منا جميعا، لشهداء شعبنا وأمتنا في سبيل الله ولأسرى الشعب الفلسطيني وجرحاه"، إضافة إلى معتقلي الحركة المختطفين في سجون أجهزة أمن السلطة، داعية الله أن يفرج كربهم ويفك قيدهم و"يرزق شعبنا الحرية والوحدة والأمن والأمان".

 

من جهتها, تقدمت "سرايا القدس", الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بأحر التهاني والتبريكات إلى "شعبنا الفلسطيني المرابط عامة, وإلى مجاهديه خاصة بمناسبة حلول الشهر الفضيل". وقالت السرايا في بيانها: "نتوجه بالتهنئة الحارة إلى أمتنا العربية والإسلامية بهذه المناسبة المباركة، ونأمل من الله أن يعيده على أمتنا وشعبنا المجاهد بالخير والبركات، وقد تحررت فلسطين من بحرها إلى نهرها وفرج كرب وهموم المسلمين".

 

 

 

اخبار ذات صلة