قائمة الموقع

صحيفة: حذاء "عباس" بـ 20 ألف يورو!

2012-09-10T07:45:26+03:00
الرئيس محمود عباس
غزة-الرسالة نت

كشفت صحيفة (إل ميساجيرو) الايطالية أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس يفضل شراء أحذية "موكاسين" التي تنتجها شركة "فابي" الفاخرة، والتي يصل ثمن الزوج الواحد منها ما يعادل 20 ألف يورو.

وأشارت الصحيفة  في تقرير حول صناعة الأحذية الايطالية وانتشارها في العالم إلى أن المستوى الرفيع للمقبلين على شراء أحذية "فابي" المرموقة لا يبعث على الدهشة، حيث تعتزم الشركة توسيع نطاق تجارتها في الشرق الأوسط وروسيا وجنوب شرق آسيا.

وأوضحت الصحيفة أن الرئيس الفلسطيني ينضم بذلك إلى حشد من كبار قادة العالم الذين يفضلون شراء أحذيتهم من "فابي" ومقرها مقاطعة "ماركي" وسط ايطاليا، اذ يعد من بين المشترين كل من الرئيس الاميركي جورج بوش والرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي والملك الاسباني خوان كارلوس ورئيس الوزراء الياباني ياسو فوكودا وآخرون.

ومن الجدير بالذكر أن الاحتجاجات الشعبية على غلاء الأسعار بالضفة المحتلة مازالت متواصلة للأسبوع الثاني على التوالي، للمطالبة بإقالة سلام فياض رئيس حكومة رام الله وعباس.

ويزعم عباس أن السلطة الفلسطينية تعاني من نقص شديد في التمويل الخارجي، الأمر الذي أثر على ميزانية السلطة ودفعها لزيادة الضرائب على المواطنين.

اخبار ذات صلة
حذاء بـ 155 ألف دولار
2010-07-03T05:03:00+03:00