قائمة الموقع

مارسيلو يثور على مورينيو قبل موقعة السيتي

2012-09-17T08:01:08+03:00
مارسيلو
الرسالة نت - وكالات

بعد تلقي ريال مدريد الخسارة الثانية في أربع مباريات خاضها في الدوري الإسباني (الليغا) التي يحمل لقبها، سارع اللاعبون بالدفاع عن أنفسهم ضد انتقادات البرتغالي الاستثنائي جوزيه مورينيو بعد الخسارة من إشبيلية.

وطالب البرازيلي مارسيلو عقب مباراة إشبيلية مباشرة في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي بضرورة تغيير طريقة اللعب حتى تتحسن النتائج في الليغا، وكذلك مع بداية مشوار النادي الملكي في دوري أبطال أوروبا.

وتجمد رصيد الريال عند أربع نقاط في المركز العاشر بالمسابقة إثر هزيمته للمرة الثانية في أربع مباريات خاضها في رحلة الدفاع عن لقبه المحلي بالموسم الحالي.

وقال مارسيلو: "يجب أن نركز على أن نقدم كل شيء ممكن حتى نتقدم، يجب أن نفعل كل ما يلزم لتحسين النتائج وتعديل موقفنا بالدوري".

وانتقل الدولي البرازيلي إلى المباراة المرتقبة للفريق الثلاثاء على ملعبه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في بداية مشوار الفريق في دوري الأبطال، قائلاً: "يجب علينا الفوز على مانشستر سيتي لاستعادة الروح، كل التفكير حالياً ينصب على لقاء سيتي، حتى نبتعد عن الهزائم واستعادة الثقة للجميع، وجميعنا نشعر بالحزن لهذه الخسارة".

وكان مورينيو قد أعرب عن غضبه الشديد وضيقه من أداء الفريق أما إشبيلية، ملقيا باللوم على اللاعبين في الهزيمة بهدف نظيف التي مني بها الفريق السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني.

وبدا الارتباك والضيق واضحا على مورينيو بعد المباراة بسبب فشل لاعبيه في تغيير النتيجة على مدار الشوطين بعدما اهتزت شباك الفريق في الدقيقة الثانية من المباراة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه برشلونة وصيف بطل الموسم الماضي انتصاراته بعدما عاد من ملعب "كوليسيوم الفونسو بيريس" بفوزه الرابع على التوالي وجاء على حساب مضيفه خيتافي 4-1 ليتصدر الليغا بأربعة انتصارات.

اخبار ذات صلة