قائمة الموقع

توريس يرتدي ثوب "دروغبا" الجديد

2012-09-17T08:10:39+03:00
توريس
الرسالة نت - وكالات

أكد فيرناندو توريس لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أنه يثق في قدرته على ملء الفراغ الذي تركه ديدييه دروغبا مهاجم البلوز السابق.

و يعتبر توريس الآن هو المهاجم رقم واحد في الكتيبة الزرقاء بعد رحيل الفيل العاجي الذي أنهى مسيرته مع تشيلسي بتسجيله ركلة الترجيح التي منحت الفريق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وبعد أن عاش الدولي الإسباني 18 شهراً من الاضطراب وعدم الاستقرار مع الفريق اللندني، عاد مرة أخرى ليبدأ الموسم الجديد بتسجيله ثلاثة أهداف حتى الآن متطلعاً لحمل مسؤولية الهجوم التشيلساوي على عاتقه.

و تحدث اللاعب صاحب الـ28 عاماً لصحيفة "ديلي ستار سنداي" قائلاً: "لقد رحل دروغبا والمسؤولية تقع على عاتقي وأنا مستعد للتحدي، أنا أبحث عن بعض الأهداف الشخصية الجديدة مثل الحصول على أكبر عدد من الأهداف وآمل أن يكون أكثر من أفضل موسم لي مع ليفربول".

وشهد تشيلسي صيفاً ساخناً في سوق الانتقالات, ودعم الفريق بالعديد من المواهب الشابة مثل إيدن هازارد وأوسكار في محاولة لرجوع النادي اللندني للحصول على لقب الدوري الإنجليزي والذي غاب عنه في الموسمين الماضيين.

وعلق توريس الذي أصر أنه لن يسمح بحدوث بما حدث للفريق في الدوري في الموسم الماضي وقال: "أعتقد أن جميع المشجعين متشوقين للحصول على الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد سنتين من عدم الفوز باللقب, لذا فالبريميرليغ هو الهدف الأكبر وربما نستطيع أن نكون أول فريق يحصل على دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي".

و أضاف: "أعتقد أنه حان الوقت بالنسبة لي لأرد شيئاً لمشجعي الفريق".

ويصطدم بطل أوروبا بـفريق اليوفنتوس الإيطالي في أولى مواجهات حامل اللقب في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل على ملعب الستامفورد بريدج

اخبار ذات صلة