قائمة الموقع

فيديو.. ميسي ينقذ "البرشا" و"اليوفي" و"البلوز" حبايب

2012-09-19T21:27:48+03:00
فرحة لاعبي برشلونة
الرسالة نت - وكالات

اختفى ميسي طوال اللقاء وظهر في التوقيت المناسب ليقود برشلونة لفوز صعب على سبارتاك موسكو الروسي بنتيجة 3-2 في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الكامب نو ضمن مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم تيلو في الدقيقة 14, وتعادل الفريق الروسي بهدف لداني ألفيش في مرماه في الدقيقة 29، وتمكن روميلو من التقدم لسبارتاك في الدقيقة 58، لكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تمكن من إحراز هدفين في الدقيقتين 72 و80.

وفي نفس المجموعة تعادل سيلتك الأسكتلندي مع بنفيكا البرتغالي بدون أهداف.

وعاد فريق يوفنتوس الإيطالي بنقطة ثمينة بعدما تعادل مع مضيفه تشيلسي الانجليزي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وتقدم "البلوز" بهدفين في دقيقتين (31 و 33) عن طريق لاعبه البرازيلي الشاب أوسكار، ونجح أرتورو فيدال في تقليص الفارق "للبيانكونيري" في الدقيقة 38 قبل أن يعادل البديل كوالياريلا النتيجة للفريق الضيف قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.

وفي نفس المجموعة فاز شاختار دونتسيك الأوكراني على منافسه نورشيلاند الدانماركي بهدفين نظيفين سجلهما هنريك مخيتريان.

وفي المجموعة السادسة أفلت بايرن ميونيخ الألماني بفوز ثمين على فالنسيا بهدفي مقابل هدف, وسجل للبايرن شفاينشتايغر, وتوني كروس, فيما سجل نيلسون هايدو فالديز هدف فالنسيا الوحيد.

وفي نفس المجموعة نجح باتي البيلاروسي في هزيمة ليل الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف, وسجل الثلاثية لباتي الكسندر فالادزكو, وفيتالي روديونوف, وأدجار أوليخنوفيش, بينما سجل هدف ليل الوحيد أورليان تشيدجو.

وفي المجموعة الثامنة فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على غلطة سراي التركي بهدف نظيف سجله مايكل كاريك, ونجح كلوج الروماني بهزيمة سبورتينج براغا بهدفين نظيفين سجلهما رافايل باستوس.

اخبار ذات صلة