قائمة الموقع

جوال تقدم دقائق مجانية وأرصدة إضافية تصل 100%

2010-01-14T07:34:00+02:00

الضفة- الرسالة.نت

أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، أمس، عن إطلاق حملة (100% رصيد مجاني) الجديدة، والتي تتيح لمشتركيها الحاليين والجدد، إمكانية الاستفادة حتى 100% من الدقائق الإضافية والأرصدة المجانية.

وجاء إطلاق هذه الحملة بعد سلسلة من الحملات المميزة والبرامج الجديدة والتي كان آخرها حملة "3 دقائق عليك و3 علينا"، إضافة إلى برنامج "أمن" بحلته الجديدة والخاص بمنتسبي الأجهزة الأمنية، وبرنامج "وزارات" الخاص بموظفي القطاع الحكومي المدني، كما كانت "جوال" قد أطلقت مؤخرا أيضا حملة " نقاطك" والتي تمكن مشتركيها من استبدال النقاط التي سبق وقاموا بتجميعها، بأجهزة خلوية.

وبعد النجاح والاستحسان الذي لاقته سلسة الحملات والبرامج، تطلق "جوال" حملة "100% رصيد مجاني" التي تستهدف جميع مشتركي جوال بلا استثناء سواء كانوا مشتركين على أحد برامج الدفع المسبق أو برامج الفاتورة، حيث جاءت هذه الحملة كنوع من التقدير إلى كل المشتركين الذين منحوا ثقتهم لجوال على مدى السنوات الماضية.

وعن الحملة الأخيرة التي أطلقتها "جوال" أمس ، قال عمار العكر المدير العام للشركة:" يسعدنا أن نطل على مشتركينا بما يسعدهم ويحقق لديهم أكبر قدر من الاستحسان والرضا عن خدماتنا، ونحن نسعى أن لا نفوّت شهراً دون أن نكون قد ابتدعنا حملة أو عرضا أو خدمة مميزة تروق لمشتركينا وتلبي حاجاتهم في الاتصال الخلوي".

وأشار أن حملة "100% رصيد مجاني" تمكن مشتركي الدفع المسبق من التمتع برصيد إضافي مجاني عند كل عملية شحن للرصيد بنسبة تصل إلى 100%، كما تمكن مشتركي برامج الفاتورة من التمتع بدقائق إضافية مجانية حسب البرنامج المختار.

وفي إشارة إلى المشتركين الجدد، أوضح العكر بأنه سيتم منح مشتركي الدفع المسبق الجدد خلال فترة الحملة 50% رصيد مجاني، كما سيتم منح مشتركي الفاتورة الجدد 50% دقائق مجانية خلال فترة الحملة.

كما دعا جميع مشتركي أسرة "جوال" إلى الاستفادة من الحملة متمنيا أن تنال رضاهم وترقى لمستوى توقعاتهم من الشركة، وفي نهاية حديثه قال العكر مخاطبا مشتركي "جوال" : "تقديم الخدمات المميزة لكم هو أهم ما نحرص عليه ضمن خطة نجاحنا المستمر، وبدعمكم وثقتكم ارتقينا حتى نبقى على تواصل معكم في كل ما هو جديد ومميز".

 

اخبار ذات صلة