قائمة الموقع

صور.. فوزان كبيران للخدمات والرياضي والجمعية تسرق الشاطئ

2012-09-21T16:38:52+03:00
جانب من مباراة غزة الرياضي والمشتل
الرسالة نت - فادي حجازي

حقق فريق الجمعية الإسلامية فوزا مثيرا على خدمات الشاطئ بهدفين مقابل هدف, فيما سحق غزة الرياضي منافسه المشتل برباعية نظيفة, ونجح الخدمات الرفحي في إلحاق هزيمة مذلة بجاره الجماعي بخماسية نظيفة, وذلك عصر الجمعة في إطار الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة بغزة.

الجمعية الإسلامية – خدمات الشاطئ (2-1)

وقبل بداية المباراة التي جرت على ملعب فلسطين, وقف اللاعبون دقيقة حداد على وفاة حارس الشاطئ محمد الحملاوي.

وجاءت أحداث المباراة مثيرة بكل معنى الكلمة, وسدد أيمن الهندي كرة قوية تصدى لها فادي جابر في الدقيقة 10, لتمضي الدقائق قدما دون محاولات خطيرة على المرميين, وقبل نهاية الشوط الأول سدد حمزة حسونة كرة صاروخية باغتت الحارس أحمد أبو سليمان وسكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني اشتعلت المباراة وهاجم لاعبو الجمعية مرمى الشاطئ لتسجيل هدف يريح الأعصاب, وكاد فضل أبو ريالة أن يسجل لولا أن رأسيته أمسكها أبو سليمان, ونجح الشاطئ في إدراك التعادل بالدقيقة 72 عن طريق البديل همام أبو حسنين بعدما راوغ المدافعين ووضعها في شباك جابر.

وفي الدقيقة 83 سدد تامر عرام كرة قوية تصدى لها أبو سليمان ببراعة وحولها إلى ركنية.

وبينما تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة فجر أبو ريالة مدرجات الجمعية الإسلامية بهدف ثاني قاتل حينما استغل كرة خاطئة من أبو سليمان ووضعها في المرمى الخالي, ليحصد فريق الجمعية فوزا مثيرا جعله يتربع على عرش الصدارة برفقة الخدمات الرفحي (6 نقاط), وتجمد رصيد الشاطئ عند نقطة واحدة.

غزة الرياضي – المشتل (4-0)

ونجح غزة الرياضي في السيطرة التامة على المباراة التي جرت على أرض ملعب اليرموك, وهزم المشتل برباعية نظيفة.

وافتتح محمد أبو غواش التسجيل للعميد في الدقيقة 28, تبعه مهند الطهراوي بهدف ثاني في الدقيقة 52, ليعود أبو غواش ويضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 56, قبل أن يختتم الطهراوي المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 85.

ليرفع الرياضي رصيده إلى (4 نقاط), فيما تذيل المشتل جدول الترتيب بدون نقاط.

خدمات رفح – جماعي رفح (5-0)

وألحق الخدمات الرفحي هزيمة مذلة بجاره الجماعي بخماسية نظيفة, في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي.

وسجل خماسية الخدمات محمد القاضي "هدفين" في الدقيقتين (30, و90), وعلاء أبو غيث "هدفين" في الدقيقتين (66, و75), وهدف لأحمد اللولحي (41), ليرفع الخدمات رصيده للنقطة (6) في الصدارة, فيما بقي الجماعي بدون رصيد من النقاط.

خدمات خانيونس – أهلي النصيرات (3-1)

وفاز خدمات خانيونس على أهلي النصيرات بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جرت بينهما على ملعب خانيونس البلدي, ضمن لقاءات دوري الدرجة الأولى.

وسجل الثلاثية للخدمات محمود فحجان "هدفين" في الدقيقتين (1, و4), وحسن عرام (90), فيما سجل هدف النصيرات الوحيد مهند مصلح (35).

ويرفع خانيونس رصيده إلى (6 نقاط), وبقي رصيد النصيرات (3 نقاط).

الزيتون – خدمات دير البلح (2-1)

وتفوق الزيتون بصعوبة على مضيفه خدمات دير البلح بهدفين مقابل هدف, في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرة بدوري الدرجة الأولى.

 وسجل هدفي الزيتون محمد صيام (52), وعاهد أبو مراحيل (59), فيما سجل هدف الدير الوحيد حسين إسماعيل (19).

ليحصد الزيتون أول ثلاث نقاط له في البطولة, وبقي رصيد الدير بدون نقاط.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات البطولة السبت بلقاء أهلي غزة مع خدمات النصيرات على ملعب فلسطين بمدينة غزة، وشباب رفح مع شباب خانيونس على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة في الدرجة الممتازة، ويلعب في الدرجة الأولى جمعية الصلاح مع شباب جباليا على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة.

اخبار ذات صلة