قائمة الموقع

القبض على سارق محل صرافة بخانيونس

2012-10-03T22:33:54+02:00
خانيونس – الرسالة نت

ألقت مباحث خان يونس الشرقية القبض على لص قام بالسطو على محل للصرافة، وسرق مبلغ 81400" شيقل  و12700 دولار أمريكي وجهاز لاب توب وكاميرا .

وقال المقدم عماد الغلبان مدير مباحث محافظة خان يونس أنه تم إلقاء القبض على المتهم بناءً على شكوى من المواطن(ع . ر) من سكان بني سهيلا مفادها قيام شخص مجهول الهوية بالسطو على محله وسرقة ما فيه من أموال وكسر الكاميرات وجهاز الكمبيوتر الذي يوجد به الحسابات وانتشال اللاب توب.

وأكد قيام المباحث على الفور بالبحث والتحري وجمع المعلومات، موضحاً أنه أثناء البحث والتحري تبين أن من قام بالواقعة المدعو(س . ع) من سكان بني سهيلا البالغ من العمر 24 عاماً.

وأضاف "أثناء التحقيق اعترف السارق بأنه كان بحوزته مفتاح للبقالة المجاورة للصراف، فقام بفتح البقالة وأغلق الباب على نفسه".

وأشار إلى أن المدعو (س-ع) أفاد أنه يوجد بداخل البقالة باب للصراف خلف الثلاجة حيث قام بإزاحة الثلاجة، وفتح الباب ودخل إلى محل الصرافة.

وتابع الغلبان "قام المتهم بكسر الكاميرات وانتشل اللاب توب وسرق مبلغ وقدره 81400شيقل، و 700دولار، و375 جنيه مصري، و2 ريال سعودي ، وقال أنه قبل ستة شهور قام بسرقة 12000دولار من نفس الصراف.

وأكد المقدم الغلبان إحالة القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

من جهته، أشاد المقدم حسام شهوان مدير محافظة خان يونس بالإدارة العامة للمباحث لجهودها الحثيثة التي تعمل ليل نهار لكشف الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة.

اخبار ذات صلة