قائمة الموقع

صور.. "الأخضر" ينفرد بصدارة الممتازة

2012-10-06T16:06:55+02:00
جانب من مباراة خدمات جباليا والزيتون
الرسالة نت - فادي حجازي

انفرد خدمات رفح بصدارة دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الثمين عصر السبت على أهلي غزة بهدف نظيف, في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب اليرموك في إطار لقاءات الجولة الرابعة.

ونجح الخدمات في تسجيل هدف الفوز عن طريق أحمد البهداري بالدقيقة 93, ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة, بينما تجمد رصيد الأهلي عند 3 نقاط, في المركز التاسع.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة، وساعده على الخطوط الدولي محمد الغول، وإبراهيم الزعانين، والدولي محمود الجيش رابعا.

شباب رفح – المشتل (1-0)

وخطف شباب رفح فوزا شاقا من المشتل بهدف نظيف, في المباراة التي جمعت الطرفين على أرض ملعب رفح البلدي.

وسجل أحمد عبد الهادي "شوبير" هدف الفوز القاتل للشباب في الدقيقة 90, ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث, بينما بقي المشتل بدون رصيد من النقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

أدار اللقاء تحكيميا الدولي عبد الفتاح العطار للساحة، وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة، وخالد بدير، والدولي عماد مرجان رابعا.

اتحاد خانيونس – الشاطئ (0-0)

وأجبر خدمات الشاطئ منافسه اتحاد خانيونس على التعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية, ليرفع الشاطئ رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثامن, ورفع الطواحين رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع.

أدار اللقاء تحكيميا نادر الحجار للساحة، وساعده على الخطوط الدولي محمد الشيخ خليل، ومحمود الصواف، والدولي أشرف زملط رابعا.

جمعية الصلاح – التفاح (2-1)

وفي الدرجة الأولى واصل جمعية الصلاح انطلاقته الرائعة وفاز على التفاح بهدفين مقابل هدف, في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرة.

وسجل هدفي الصلاح كل من حاتم أبو عمرة في الدقيقة 1, ومحمد المشارفة في الدقيقة 45, فيما سجل هدف التفاح عيد نصر في الدقيقة 88, ليرفع الصلاح رصيده إلى 9 نقاط, في المركز الثالث, بينما تجمد رصيد التفاح عند نقطة وحيدة في المركز الحادي عشر.

أدار اللقاء تحكيميا فايز عمران للساحة، وساعده على الخطوط أمجد لقان، وصدقي شيخ العيد، ومحمود أبو مصطفى رابعا.

خدمات جباليا – الزيتون (2-1)

وحقق خدمات جباليا فوزا متأخرا على الزيتون بهدفين مقابل هدف, في المباراة التي جمعتهما على ملعب فلسطين.

وتقدم محمد صيام في النتيجة للزيتون بالدقيقة 45, لكن جباليا نجح بالعودة بهدفين عن طريق ياسر عبد النبي في الدقيقة 76, وسليم أبو جاسر في الدقيقة 81, ليرفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني, بينما تجمد رصيد الخاسر عند 3 نقاط في المركز الثامن.

أدار اللقاء تحكيميا رياض سعدات للساحة، وساعده على الخطوط عدنان حنيدق، وحسام الحرازين، وحازم معروف رابعا.

مباريات الأحد

ويلتقي عصر الأحد في الدرجة الممتازة اتحاد الشجاعية مع خدمات النصيرات على ملعب اليرموك, بينما يلعب في الدرجة الأولى شباب جباليا وخدمات البريج على ملعب فلسطين, وخدمات المغازي وخدمات خانيونس على ملعب الدرة.

اخبار ذات صلة