قائمة الموقع

فيديو.. "البلوز" يسحق "نورويتش سيتي" برباعية

2012-10-06T17:10:24+02:00
من مباراة تشيلسي ونورويتش سيتي
الرسالة نت - وكالات

واصل فريق تشيلسي أداءه الرائع في الدوري الانجليزي الممتاز وتغلب بسهولة على ضيفه نورويتش سيتي (4-1) هدف المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج بعاصمة الضباب ضمن منافسات الجولة السابعة عصر السبت.

وتقدم نورويتش أولا بهدف مفاجئ بعد مرور 11 دقيقة من صافرة البداية عن طريق قائده هولت، لكن سرعان ما صحح لاعبو تشيلسي خطأهم وأحرزوا أربعة أهداف عن طريق كل من توريس ولامبارد وهازارد وايفانوفيتش في الدقائق 14 و 22 و 31 و 76 على التوالي.

ليستمر تشيلسي في انفراده بصدارة "البريميرليج" بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة جمعها من 6 انتصارات وتعادل، بينما تراجع نورويتش إلى المركز التاسع عشر حيث تجمد رصيده عند 3 نقاط حصدها من 3 تعادلات.

بدوره حقّق مانشستر سيتي حامل اللقب فوزا صريحا على ضيفه سندرلاند (3-0), في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد.

وافتتح البطل التسجيل في وقت مبكر جداً بعدما حصل على ركلة حرة نفذها الصربي الكسندر كولاروف بدقة متناهية في أعلى الزاوية اليسرى (5), وفي الشوط الثاني أرسل كولاروف كرة عرضية "جاهزة" أمام الأرجنتيني سيرخيو أوغويرو داخل المنطقة تابعها الأخير بيمناه في سقف الشبكة (60).

وحصل أصحاب الأرض على ركلة حرة في الجهة اليسرى قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي نفذها جيمس ميلنر قوسية اخترقت الحائط الدفاعي ومرت من فوق الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه وانتهت في الشباك هدفا ثالثاً (89).

وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 15 نقطة وانتقل إلى المركز الثاني موقتا بفارق 4 نقاط خلف تشيلسي المتصدر، ونقطة واحدة أمام ايفرتون الثالث الذي تعادل مع مضيفه ويغان (2-2), بينما تجمد رصيد سندرلاند عن 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

اخبار ذات صلة