قائمة الموقع

أبو سيسي يجدد مناشدته لإخراجه من العزل

2012-10-08T21:01:36+02:00
غزة – الرسالة نت

جدد الأسير ضرار أبو سيسي والذي لا يزال يقبع في العزل الانفرادي منذ اعتقاله قبل عامين مناشدته لكل المسئولين بضرورة العمل على إخراجه من العزل لاسيما بعد تردي وضعه الصحي.

جاء ذلك في رسالة من أبو سيسي حملها الأسير المحرر نسيم مسلم والذي أفرج عنه قبل أسبوع من سجون الاحتلال بعدما أمضى فيها 8 سنوات.

وألقى مسلم الرسالة خلال وقفة تضامن ومناصرة نظمتها جمعية "واعد" للأسرى والمحررين الإثنين بالتعاون مع الكتلة الإسلامية في الجامعات الفلسطينية مع الأسرى المعزولين والمضربين في سجون الاحتلال.

وأوضح مسلم أن الأسير أبوسيسي حمّله رسالة إلى كل مسؤول فلسطيني بضرورة متابعة وضعه والعمل على إخراجه من العزل في أقرب وقت ممكن خاصة وأن اتفاق إضراب الكرامة الأخير كان ينص على إخراج المعزولين من أقسام العزل بمن فيهم هو.

وأضاف "لم أتمالك نفسي وهو يوصيني بأن أذهب لأسرته وأقبل أطفاله الستة نيابة عنه خوفا من ألا يراهم مستقبلا".

ويعاني الأسير أبو سيسي (43 عامًا) المعزول في سجن عسقلان من أمراض عديدة وتحاول قوات السجون ابتزازه مستخدمة بحقه هذا النوع من العقوبات التي تفرض على الأسرى.

وكان الموساد (الإسرائيلي) قد اختطف أبو سيسي في 18 شباط (فبراير) 2011م من داخل الأراضي الأوكرانية أثناء قيامه بعمل إجراءات حصوله على الجنسية الأوكرانية كونه متزوجًا من مواطنة أوكرانية.

وقام الموساد بنقل أبو سيسي إلى أحد السجون (الإسرائيلية) وقد وجه له تهمة تطوير سلاح المقاومة الفلسطينية في غزة .

اخبار ذات صلة