قائمة الموقع

أهلي الخليل يهزم الأمعري برباعية

2012-10-10T21:20:32+02:00
إحدى مباريات دوري المحترفين
رام الله - الرسالة نت

فاز فريق أهلي الخليل على منافسه الأمعري بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من دوري جوال للمحترفين التي جرت على إستاد فيصل الحسيني بالرام مساء الأربعاء.

وتقدم الأهلي عن طريق حازم الريخاوي الذي انفرد بالحارس عبد الله الصيداوي ووضع الكرة على يساره في الشباك، وأهدر عايد جمهور في الدقيقة 5 ضربة جزاء للأمعري احتسبت بعد عرقلة سليمان العبيد، ليعوض أحمد كشكش ضربة الجزاء ويعدل النتيجة في الدقيقة 11 من تسديدة قوية بيسراه فشل حارس الأهلي في التصدي لها, لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكلا الطرفين.

وفي بداية الشوط الثاني سجل الأهلي هدفه الثاني من ركلة جزاء سددها توفيق أسعد تصدى لها الصيداوي ببراعة لتعود للحلمان الذي حولها برأسه في الشباك, ليعود الأخير ويضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد أن كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس ووضع الكرة على يمينه في الشباك، تبعه فادي دويك بالهدف الرابع, لكن العبيد قلص النتيجة بهدف ثان للأمعري من هجمة سريعة قادها جمهور، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين للأمعري.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى ثماني نقاط، فيما تجمد رصيد الأمعري عند النقطة الثانية من ثلاث مباريات ويبقى له لقاءين مؤجلين.

اخبار ذات صلة